رياضة دولية

مسعود أوزيل يعتبر نفسه كبش فداء فريق أرسنال

مسعود أوزيل- جيتي
مسعود أوزيل- جيتي
نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، نقلت من خلاله تصريحات اللاعب الألماني، مسعود أوزيل، التي عبّر فيها عن حزنه لما يتعرض له من انتقادات تفوق تحمله، وذلك على خلفية العقبات الأخيرة التي مر بها مع فريق المدفعجية.
 
وقالت الصحيفة، في هذا التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن مشاعر الحزن التي سيطرت على مسعود أوزيل في الفترة الأخيرة كانت بسبب الحمل الكبير الذي سلط عليه. فضلا عن ذلك، ونظرا للإنجازات التي حققها خلال مسيرته الكروية، أصبح الجميع ينتظر منه ما لا يمكنه تحقيقه بمفرده.
 
وأوردت الصحيفة أن أوزيل أعرب عن سخطه؛ حيث أصبح بمثابة "كبش فداء"، يتم التضحية به في كل خسارة يواجهها فريق أرسنال. ولذلك، أعلن اللاعب الألماني حربه ضد الأصوات التي تتعالى كلما غاب عن المباريات الهامة أو عندما لا تسير الأمور على ما يرام على المستطيل الأخضر.
 
ونقلت الصحيفة تصريحات مسعود أوزيل، الذي أفاد فيها بأن "الناس يدركون ما حققته في مسيرتي، فقد فزت بكأس العالم، ولعبت مع ريال مدريد، وسجلت 20 هدفا في الموسم الماضي في كل المنافسات التي خضتها. بيد أنه عندما تجري الرياح بما لا تشتهي السفن يجب البحث عن كبش فداء، وللأسف، في فريق أرسنال كنت أنا الضحية".
 
وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات أوزيل أيدها مسبقا وكيل أعماله، إركوت سوغوت، الذي قال قبل شهر من الآن إن موكله أصبح كبش فداء يقدم كلما فشل أرسنال في التألق ضمن مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا.
 
وذكرت الصحيفة أن لاعب وسط الميدان حُرم من المشاركة في خمس مباريات مع المدفعجية. وفي الأثناء، لم ينجح الفريق إلا في الفوز في مناسبتين ضد فريقين من خارج الدوري الممتاز، ألا وهما ساتون يوناتيد ولينكولن سيتي.
 
وكشفت الصحيفة أن عقد أوزيل سينتهي بعد سنة، وبالتالي، يبقى مستقبل اللاعب الألماني ضمن تشكيلة الفريق غامضا. ومن جهته، قَدم أرسنال عرضا مغريا لأوزيل براتب أسبوعي قيمته 280 ألف جنيه إسترليني، إلا أن أوزيل، وإثر كل ما واجهه داخل النادي، أصبح يفكر في العودة إلى بطولة البوندسليغا، خاصة أن فريق بايرن ميونيخ أبدى اهتمامه بالظفر بخدماته.

وأقرت الصحيفة بأن اللاعب الألماني أعرب عن رغبته في العودة إلى موطنه، ليكون على مقربة من أمه، حيث أورد قائلا: "لا أريد أن أستثني هذا، ولكن العديد من أفراد أسرتي، خاصة أمي، سترحب بعودتي".

كما أضاف أوزيل: "لم ينته عقدي بعد، وأحب اللعب مع هذا الفريق، لكن كل الأبواب مفتوحة أمامي".

وفي الختام، أفادت الصحيفة بأن أوزيل يأمل في مساعدة المدفعجية على خوض معركة التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم القادم، ثم بعد ذلك سيقرر إن كان سيمدد عقده في ملعب الإمارات أم سينهيه.
التعليقات (0)