سياسة دولية

"FBI": مساعدو ترامب تواصلوا مع روسيا للإضرار بكلينتون

نفت روسيا أن تكون تدخلت لصالح ترامب- جيتي
نفت روسيا أن تكون تدخلت لصالح ترامب- جيتي
قالت شبكة "سي أن أن" الأمريكية إن جهاز التحقيقات الفدرالي "أف بي آي"، قال إن لديه معلومات تشير إلى أن مساعدي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تواصلوا مع أطراف روسية، بهدف ضرب المرشحة لسباق الرئاسة الأخير، هيلاري كلينتون.

وترفض الحكومة الروسية اتهامات وكالات المخابرات الأمريكية بأنها عملت للتأثير على الانتخابات وجعلها تسير في صالح ترامب باختراق أنظمة الكمبيوتر ووسائل أخرى.

وقالت وكالات مخابرات أمريكية في كانون الثاني/ يناير، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر باختراق أجهزة الكمبيوتر الخاصة باللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي ورئيس حملة المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون للتأثير على نتيجة الانتخابات لصالح ترامب. ونفت روسيا ذلك.

وبدأت ثلاث وكالات أمريكية، هي المخابرات المركزية ووكالة الأمن القومي ومكتب التحقيقات الاتحادي ووزارة العدل، تحقيقات في الأمر في ظل وجود الرئيس الديمقراطي باراك أوباما في البيت الأبيض.

وإضافة إلى الوكالات الثلاث تحقق لجان بالكونغرس أيضا في الأمر.

التعليقات (2)
لؤي المصري
الجمعة، 24-03-2017 12:50 ص
ربطة العنق التي يرتديها ترامب فخمة وجميله ممكن للوكلات المذكورة تحقق من اين له ربطة العنق لنشتري مثلها ?? وكمان لويتم التحقيق في اصل نشوء الفيسبوك وموقع التواصل الاجتماعي التي هي في الحقيقة عملي في امانة عمان الكبرى في الاردن وفكرتي واسلوبي الذي من خلاله خطبت كثير من المسؤلين داخل وخارج الامانه لاقناعهم بتبني المشروع والفكره وتم فيما بعد اختطاف الفكرة والمشروع والعمل لينشا ً ويترعر وينمو و يكبر في مكان اخروينسب لشخص اخر لا العمل عمله ولا هو صاحب الفكره والمشروع يعني معاناتي وجهودي وتضحياتي اثمرت في مكان اخر ولشخص او اشخاص اخرين والله على ما اقول شهيد و كفا بالله شهيدا
كابر سيدي
الخميس، 23-03-2017 02:51 م
كنا نختار المرشحة اكليتون واليوم نختار مافيه الخير الأم الإسلامية والعربية وهذا الرئيس يبدو عنه واضح في كل ما يقرره