رياضة دولية

أخيرا.. شفاينشتايغر يغادر المانيو وينضم رسميا لهذا النادي

وقال شفانشتايغر إنه شعر بحزن كبير لرحيله عن الكثير من الأصدقاء في مانشستر يونايتد- جيتي
وقال شفانشتايغر إنه شعر بحزن كبير لرحيله عن الكثير من الأصدقاء في مانشستر يونايتد- جيتي
كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، عن رحيل لاعب وسطه الألماني باستيان شفاينشتايغر بعدما كان المدير الفني للشياطين الحمر قد قرر الاستغناء عن خدماته.

وذكر النادي الإنجليزي في بيان أن "باستيان شفاينشتايغر على وشك الانتقال إلى شيكاغو فاير عقب توصل مانشستر يونايتد واللاعب لاتفاق".

وتوصل شفاينشتايغر الإثنين، إلى اتفاق مع فاير ليلعب بصفوفه لموسم واحد مبدئيا، براتب قيمته 70 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وسيتم إتمام التعاقد رسميا بمجرد تخطيه الفحوص الطبية وحصوله على تأشيرة عمل للإقامة بالولايات المتحدة.

وكان لاعب الوسط الألماني انضم لصفوف "الشياطين الحمر" صيف 2015 قادما من بايرن ميونخ في صفقة بقيمة 14.5 مليون إسترليني.

وعقب اقترابه من الانضمام لفاير مطلع هذا الموسم، بعدما وجد أنه لن يحظى بمستقبل مع المدرب جوزيه مورينيو، بدأ اللاعب في المشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وكانت مشاركته الأولى كلاعب أساسي خلال الموسم الحالي في مباراة لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ويغان أتلتيك في يناير (كانون الثاني) الماضي، وخاض هذا الموسم وحتى رحيله أربعة لقاءات بجميع المنافسات التي ليس من بينها البريميير ليغ.

وقال اللاعب في تصريحات نشرت على الموقع الإلكتروني للنادي الإنجليزي: "أشعر بحزن كبير لرحيلي عن الكثير من الأصدقاء في مانشستر يونايتد.. إلا أنني ممتن للغاية للنادي لمنحي الفرصة لمواجهة هذا التحدي".

وتابع شفاينشتايغر: "استمتعت كثيرا باللعب مع المدرب والرفاق والجهاز الفني، ولكنني أوجه شكرا خاصا للمشجعين.. سأتذكر دائما حماستهم وشغفهم.. يسرني كثيرا أنني كنت جزءا من الفريق الذي توج بكأس الاتحاد الإنجليزي.. حانت اللحظة المناسبة لبدء فصل جديد في شيكاغو، وأتوق إلى ذلك".
التعليقات (0)