فنون منوعة

هكذا هنأت هيفاء وهبي تيمور جنبلاط بزعامة الدروز

هيفاء وهبي قالت لتيمور جنبلاط: "انت قدّ المسؤوليّة"- أرشيفية
هيفاء وهبي قالت لتيمور جنبلاط: "انت قدّ المسؤوليّة"- أرشيفية
قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بتهنئة تيمور جنبلاط، بعد تسلمه زعامة العائلة السياسية الدرزية من والده وليد جنبلاط.

وكتبت هيفاء في تغريدة على حسابها الرسمي بـ"تويتر": "‏ألف مبروك صديقي تيمور جنبلاط ما تبلى الكوفية انت قدّ المسؤوليّة، مبروك وليد بيك".


وسلم وليد جنبلاط، الأحد، نجله البكر تيمور زعامة العائلة السياسية، في احتفال أقيم في الذكرى الأربعين لاغتيال والده كمال جنبلاط وحضره الآلاف من مناصريه في مسقط رأسه في المختارة جنوب شرق بيروت.

اقرأ أيضا: السياسي اللبناني وليد جنبلاط يورث نجله الزعامة الدرزية

وخاطب جنبلاط نجله بعدما وضع كوفية الزعامة على كتفيه بالقول: "يا تيمور سر رافع الرأس، واحمل تراث جدك الكبير كمال جنبلاط، وأشهر عاليا كوفية فلسطين العربية المحتلة، كوفية لبنان التقدمية، كوفية الأحرار والثوار، كوفية المقاومين لإسرائيل أيا كانوا، كوفية المصالحة والحوار، كوفية التواضع والكرم، كوفية دار المختارة".

وبدأ تيمور (35 عاما) في السنتين الأخيرتين باستقبال الوفود الشعبية التي تزور دار المختارة، قصر العائلة التاريخي، أسبوعيا والاستماع إلى مطالبها، كما أنه شارك في العديد من اللقاءات والنشاطات السياسية الحزبية والعامة في لبنان.

وتيمور هو نجل جنبلاط من زوجته الأولى جيرفيت، متخرج من الجامعة الأمريكية في بيروت في اختصاص العلوم السياسية. وتابع دراساته العليا في باريس. متزوج من سيدة شيعية من آل زعيتر تعرف إليها على مقاعد الدراسة الجامعية ولديهما طفلان. وهو الابن الأكبر لجنبلاط إلى جانب أصلان وداليا.
التعليقات (0)