حول العالم

رجل يقتحم مدرسة بنات بالرياض والمعلمات يوسعنه ضربا

مدرسة الرياض
مدرسة الرياض
قالت وسائل إعلام سعودية إن "الجهات الأمنية في الرياض فتحت تحقيقا موسَّعا، بعد قيام مجهول باقتحام مدرسة بنات غرب العاصمة، ومحاولته التهجُّم على إحدى المستخدمات؛ ما أحدث حالة من الذعر والهلع بين أوساط الطالبات والمعلمات، اللاتي تعالت صرخاتهن، محاولات الاستنجاد".
 
وقالت صحيفة "سبق" السعودية إن "الشخص المتهجم كان بحالة غير طبيعية. وتساءلت منسوبات المدرسة: "كيف استطاع هذا المجهول الدخول إلى المبنى المدرسي بكل سهولة؟"، وطالبن بسرعة القبض عليه، ومحاسبة المتسببين في الإهمال الحاصل، الذي كاد ينتهي بمأساة لولا لطف الله".
 
وقال المتحدث الرسمي في تعليم الرياض، علي الغامدي: إن شخصا مجهولا قام بالدخول إلى المدرسة 351 الابتدائية، وذلك عند الساعة الثامنة صباحا. موضحا أنه اتجه إلى إحدى المستخدمات، محاولا الاعتداء عليها.
 
وأوضح أنه عند مشاهدته من قِبل إحدى المعلمات بدأت بالصراخ عليه دون جدوى؛ ما جعل بعض المعلمات يتهجمن عليه؛ بهدف إبعاده عن المستخدمة. لافتا إلى أنهن قمن بضربه بما توافر لديهن؛ ما أجبره على الهرب.
 
ولفت "الغامدي" إلى أن الجهات الأمنية باشرت الواقعة بعد تلقيها بلاغا، إضافة إلى مدير قسم الأمن المدرسي ومندوب الأمن المدرسي وعدد من القيادات التعليمية، يتقدمهم مديرة مكتب البديعة ومديرة إدارة الإشراف (بنات)؛ لمتابعة الموضوع عن كثب.
التعليقات (0)