رياضة دولية

راموس يوضح علاقته مع بيكيه ويتحدث عن المناوشات بينهما

راموس قال إنه لن ينكر أن كلا منهما يحب المناوشات- جيتي
راموس قال إنه لن ينكر أن كلا منهما يحب المناوشات- جيتي
خرج مدافع ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سيرجيو راموس، بتصريح جديد عن المناوشات التي تحدث مع مدافع برشلونة وزميله في المنتخب الإسباني جيرارد بيكيه.

ومزح قائد ريال مدريد بخصوص المناوشات التي تدور بين الحين والآخر مع بيكيه، مشيرا إلى أنهما يحبان القيام بهذا الأمر، لكنهما تحت مظلة المنتخب سيمنح كل منهما للآخر عناقا.

وقال راموس لدى وصوله لمعسكر المنتخب بخصوص علاقته مع بيكيه: "لن أنكر أن كلا منا يحب المناوشات، اعتاد كل منا على إلقاء الصنارة بين الحين والآخر، لكن لا توجد لأي منا نية شريرة.. الروح الرياضية هنا خارقة".

وصرح اللاعب: "هي أشياء تحدث وأنت على أرض الملعب، على سبيل المثال ما حدث مع أدوريز وراؤول غارسيا انتهى بصافرة الحكم وتحية باليد ولا شيء آخر".

وأكمل راموس: "ما يحدث مع بيكيه جزء من المناوشات بين برشلونة وريال مدريد.. هذا لن يتغير ولن يمنعنا من العناق الآن".

وأشار اللاعب إلى مواجهة إسبانيا مع الكيان الصهيوني، الجمعة المقبل، في خيخون ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وقال: "أمامنا مباراة جميلة للغاية ولدي رغبة في لعب كرة القدم في مدينة خيخون التي تحمل ذكريات جيدة بالنسبة لي".

وتابع راموس: "المدرب يحذرنا منذ فترة من هذا الخصم ونعرف أننا يجب أن نلعب بحذر أمام الكيان الصهيوني وعدم التهاون واللعب بتواضع".
التعليقات (0)

خبر عاجل