حول العالم

مقتل إطفائي وجرح آخرين في حريق بمستودع للخشب بالمغرب (شاهد)

الحريق اندلع بمستودع للخشب ابتداء من الساعة الخامسة صباحا- فيسبوك
الحريق اندلع بمستودع للخشب ابتداء من الساعة الخامسة صباحا- فيسبوك
لقي أحد عناصر الوقاية المدنية مصرعه وأصيب 4 آخرون في الحريق الذي اندلع، صباح الأحد، بمستودع للخشب متواجد بإحدى المدن المغربية، كما أدى أيضا إلى إصابة 4 أشخاص وانهيار إحدى العمارات المحاذية للمستودع.

وقال شهود عيان، إن الحريق اندلع بمستودع للخشب ابتداء من الساعة الخامسة صباحا، وخلق خسائر مادية مهمة.

وأفادت السلطات المحلية لعمالة سلا، أن مصالح الوقاية المدنية والسلطات المحلية والأمنية تدخلت لإخماد الحريق الذي اندلع في المستودع المتواجد بالشريط الساحلي لحي سيدي موسى بسلا (وسط) وإخلاء العمارة من السكان، بحسب وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأشار ذات المصدر إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بسلا لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما استدعت حالة أحد عناصر الوقاية المدنية نقله إلى المستشفى العسكري بالرباط.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة للوقوف على أسباب هذا الحريق.

                                   

                                   

                                    

وفي سياق آخر، اندلع حريق مهول، الأحد، داخل برج المراقبة الرئيسي للسجن المحلي لمدينة طنجة (شمال) مخلفا خسائر مادية فادحة.

وأفاد مصدر لموقع "العمق المغربي"، أنّ "الحريق لم يكشف عن أسبابه بعد، ليظل الحادث في ظروف غامضة"، موضحا أن "النيران التهمت أجهزة البرج بالكامل، غير أنه لحسن الحظ لم تخلف أي خسائر في الأرواح".

وأشار المصدر ذاته، أن "الواقعة خلّفت هلعا وخوفا وارتباكا في صفوف موظفي السجن المذكور"، مضيفا: "غير أنه فور إخبارها بالحادث انتقلت عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان لتقوم بمحاصرة الحريق وإخماده".

وانتقلت عناصر الأمن التابعة لولاية أمن طنجة مرفوقة بالشرطة العلمية إلى مكان الواقعة، وذلك من أجل معرفة ملابسات وحيثيات الحريق، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة.
التعليقات (0)