حول العالم

الإمارات تحتجز جنوب أفريقي وأوكرانية مارسا الجنس دون زواج

حكومة جنوب أفريقيا نصحت الخطيبين بطلب المساعدة القانونية
حكومة جنوب أفريقيا نصحت الخطيبين بطلب المساعدة القانونية
أوقفت السلطات الإماراتية رجلا جنوب أفريقي يدعى إيملين كلفرول، يبلغ من العمر 29 عاما، وخطيبته الأوكرانية، إرينا نوهاي، البالغة من العمر 27 عاما، "لممارسة الجنس غير القانوني" (خارج إطار الزواج)، حسبما قالت إحدى أقارب إرينا.

وكشفت تقارير أن الموقوفين ألقي القبض عليهما بعد اكتشاف طبيب أن نوهاي، التي كانت تشكو من تقلصات في المعدة، حامل، بتهمة ممارسة الجنس خارج إطار الزواج، وهو أمر غير قانوني في الإمارات.

وفي الوقت الذي ناشدت فيه والدة كلفرول السلطات بإطلاق سراحهما، قائلة: "الخطأ الوحيد الذي ارتكباه هو أنهما وقعا في الحب"، قالت وزارة الخارجية بجنوب أفريقيا إنها لا تستطيع مساعدتهما، موضحة أن الأمر يتعلق بالقوانين المعمول بها داخل الإمارات، حسبما أفاد موقع "نيوز24" الإخباري في جنوب أفريقيا.

وأفادت "بي بي سي" أن حكومة جنوب إفريقيا نصحت الخطيبين بطلب المساعدة القانونية، لكن حكومة الإمارات لم تصدر حتى الآن أي تصريح بهذا الصدد.

والخطيبان اللذان احتجزا منذ كانون الثاني/ يناير، لم تكشف أنباء احتجازهما إلى الآن، ولم توجه لهما أي تهمة بعد، إذ ما تزال السلطات تجري بعض الاختبارات، بحسب ما ذكرته والدة كلفرول، لموقع "نيوز24". وإذا أدينا فقد يواجهان الحكم بالسجن.
التعليقات (1)
ج. ج
السبت، 01-04-2017 01:16 ص
يعني الإمارات أكترها فاحشة ودعارة والأمين ومليئة بالعاهرات وخصوصا الاوكرانيات