رياضة دولية

زيدان يخرج عن صمته ويرد على تصريحات بيكيه ورئيس فياريال

وأشار مدرب ريال مدريد إلى التصريحات الأخيرة لنجم دفاع برشلونة، جيرارد بيكيه- أرشيفية
وأشار مدرب ريال مدريد إلى التصريحات الأخيرة لنجم دفاع برشلونة، جيرارد بيكيه- أرشيفية
أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، أنه يشعر بالفخر بفضل الاحترام الذي يظهره لاعبوه للحكام، واصفا إياهم بالرائعين والمحترفين.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عقده الثلاثاء: "لا أقحم نفسي في أمور تتعلق بالحكام، هذا الأمر ينطبق على اللاعبين أيضا، لدي فريق رائع في هذا الخصوص، كل ما يرغبون فيه هو القيام بالأمور على نحو جيد، أنا فخور باللاعبين، لأنهم يحترمون الحكام كثيرا، أنا أساندهم حتى النهاية".

ولم يرغب زيدان في التطرق بشكل عميق إلى الجدل المشتعل حاليا حول التحكيم في الكرة الإسبانية، وتغاضى عن تقييم التصريحات الأخيرة لرئيس نادي فياريال، فيرناندو رويج، الذي وجه انتقادات لاذعة لحكم مباراة ناديه أمام النادي "الملكي"، الأحد الماضي، عندما ادعى حصوله على هدايا من ريال مدريد بعد انتهاء المباراة.

وأضاف زيدان قائلا: "الشيء الوحيد، الذي يمكنني قوله هو أنني لا أتفق مع هذه الكلمات، كل ما يهمني هو اللاعبون، الذين أراهم رائعين ومحترمين ومحترفين".

وأشار مدرب ريال مدريد إلى التصريحات الأخيرة لنجم دفاع برشلونة، جيرارد بيكيه، الذي ادعى وجود تمييز تحكيمي لصالح ريال مدريد وضد فريقه.

واستطرد زيدان قائلا: "الجميع يمكنهم الإدلاء بآرائهم، لا أحد يستطيع أن يمنعهم، ولكن هذا غير حقيقي، أنا فخور باللاعبين لأنهم يحترمون الحكام، نحن نرغب في إمتاع الناس، ريال مدريد دائما ما يلتزم بالاحترافية والاحترام". 
التعليقات (0)

خبر عاجل