سياسة دولية

قيادي في الحرس الثوري يشن هجوما عنيفا على السعودية

اتهم رمضان شريف السعودية بالضلوع في الإرهاب- أرشيفية
اتهم رمضان شريف السعودية بالضلوع في الإرهاب- أرشيفية
شن مسؤول العلاقات العامة للحرس الثوري الإيراني رمضان شريف، الجمعة، هجوما عنيفا على السعودية، واتهمها بنشر "الإرهاب"، قائلا إن "أدعياء خدمة الحرمين الشريفين ضالعون في نشر الإرهاب".

ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن شريف قوله، إن إدانته لـ"سياسات بعض حكومات المنطقة في زعزعة الإرهاب ونشر الإرهاب على خلفية الجهل ما أسفر عن تشريد الملايين... أدعياء خدمة الحرمين الشريفين ضالعون في نشر الإرهاب".

وهاجم المتحدث أيضا من وصفهم بـ"أعداء" إيران، ونوه بسياسات بلاده في المنطقة وتدخلها في سوريا، وأضاف: "إننا نتعرض اليوم لهجوم شامل ومنظم يشنه الأعداء علينا وهو ما بدأ منذ 38 عاما بسبب الخطاب المتميز للثورة الإسلامية".

ووصف الوضع في بلاده بالآمن و"الأفضل مقارنة بغيرها وهو ما يعد ردا على جميع الأعداء الذين وضعوا المخططات لزعزعته".
التعليقات (2)
عمر
السبت، 25-02-2017 09:22 ص
الحقيقة المرة ان موضة الارهاب الاسلامي كما يسميه اعداء الامة نشا مع بداية دموية الخميني .البش والشجر والحجر يعفون ذلك.
ابو الوفا
الجمعة، 24-02-2017 11:30 م
ايران من اكبر الدول الراعية للارهاب في العالم دولة الولي الفقيه قامت على ابتلاع العالم العربي من خلال الاقلايات الشيعة وتريد ان تصنع في كل دولة عربية حرس ثوري موازي للجيش الوطن . اين انتم أيها الفرس من السعودية لها يد بيضاء على كل العالم العربي . انتم دولة فاشلة بكل المعاير لاتوجد بنيية تحتية في ايران 5 ملاين من يحملون شهادات علية بدون عمل نسبة الفقر 37% بين الايرانين وناهيك عن التخلف الفكري والاجتماعي والانحلال الأخلاقي يوجد في ايران 5 ملاين مدمن ومدمنة مخدرات و3 ملاين شاذ وشاذة تنتصرون على أمريكا في العاب الفديو أيها الفرس اين انتم من السعودية عضو في دول العشرين 7 دولة في العالم في دخل االفرد تمتللك سندات دولة يقمية 800 مايار دولار اين حياة الفرد السعودي والإيراني تهربون في حاويات النقل لا اوربا وتعملون في دول الخليج انتم من صنع الإرهاب وسوف تكوى ايران في نيرانه