رياضة دولية

راموس يعتزم اتخاذ قرار شجاع وتاريخي في ريال مدريد.. ما هو؟

راموس أبرز أنه لا يزال أمامه سنوات كثيرة في ريال مدريد- أرشيفية
راموس أبرز أنه لا يزال أمامه سنوات كثيرة في ريال مدريد- أرشيفية
كشف لاعب ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، الإثنين، أنه "لا يستبعد تغيير رقم قميصه من 4 إلى 93 لتخليد الهدف التاريخي الذي سجله في هذه الدقيقة بمرمى أتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال 2014، ما مهد لاحقا لفوز النادي "الملكي" باللقب في الوقت الإضافي وإنهاء المباراة لصالحه 4-1".

وجاءت تصريحات اللاعب عبر بث حي عبر "فيسبوك" للرد على أسئلة الجماهير، تحدث فيه أيضا عن أحوال النادي، إذ قال: "القميص رقم 4 يمنحني التوفيق.. صاحبني طوال مسيرتي في ريال مدريد ولكن فكرت في تغييره إلى 93".

وردا على سؤال بخصوص أهم الأهداف التي سجلها، قال إنها "كلها مهمة إلا أن أكثرها قربا إلى قلبه هو هدف معين"، وأجاب: "إنه هدف العاشرة، لأن الفوز بهذا اللقب كلفنا الكثير والتسجيل في الدقيقة الأخيرة له مذاقه الخاص".

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية فإن راموس أبرز أنه "لا يزال أمامه سنوات كثيرة في ريال مدريد"، موضحا أنه "يستمتع بكل يوم كما يجب".

وبخصوص خوضه 500 مباراة رسمية مع ريال مدريد، أوضح أن هذا الأمر يشعره بـ"الفخر"، وقال: "منذ سنوات بعيدة لم أتخيل أنني سأصل لهذا الرقم الكبير، اليوم يمكنني الاستمتاع".

وبخصوص مواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب سانتياغو برنابيو، الأربعاء، قال: "خصم كبير يمر بفترة جيدة، وكلمة السر للعبور للدور التالي ستتعلق بالحفاظ على نظافة شباكنا للعب في الإياب بأريحية".
التعليقات (0)