سياسة عربية

قيادي بارز بالحشد الشعبي يهدد ترامب من بيروت (شاهد)

أوس الخفاجي هدد ترامب باستهداف بوارج بلاده قبالة سواحل اليمن- أرشيفية
أوس الخفاجي هدد ترامب باستهداف بوارج بلاده قبالة سواحل اليمن- أرشيفية
أطلق أوس الخفاجي الأمين العام لمليشيا أبي الفضل العباس التابعة للحشد الشعبي، الجمعة، تهديداته للرئيس الأمريكي دونالد ترامب من العاصمة اللبنانية بيروت، حسبما ظهر في مقطع فيديو بثته قناة "المسيرة" اليمنية التابعة لجماعة الحوثي.

وجاء في خطاب الخفاجي: "نقول للأمة كلها والعالم كله إن هؤلاء هم رموز المقاومة (الحضور في مؤتمر ببيروت)، فليمنع ترامب الدول العربية والإسلامية، لأنه يخشى من دخول هذه الوجوه إلى أمريكا".

وهدد زعيم مليشيا أبي الفضل العباس بضرب البوارج الأمريكية قائلا: "نقول له: نحن قادمون والمقاومة قادمة وانتصاراتنا في حلب قادمة وهي علامة على نصر الأمة العربية والإسلامية"، لافتا إلى أن "بوارجكم في سواحل اليمن مهددة أيضا فامنعوا ما شئتم".

وأضاف: "أبشركم أن شهادات وفاة داعش وقعت من الحشد الشعبي والعراق سيتحرر في هذا الربيع، فمحور المقاومة منتصر وسيبقى منتصرا ليخشى الجميع من المقاومة لأنها ستحطم كل مخططاتكم".

ويأتي حديث الخفاجي ردا على قرار الرئيس دونالد ترامب بمنع دخول مواطني سبعة دول ذات غالبية إسلامية من دخول البلاد لمدة ثلاثة أشهر ومن هذه الدول العراق وإيران.


التعليقات (6)
ابو نواف التميمي
الجمعة، 12-05-2017 11:22 م
هذا الخرف خامنئي وصحيفة كبهان ? ينفع معهم ا? بالضرب با?حذية في وجوههم اما مخنثي الحشد الطائفي فهم صناعة امريكية لو? طيران امريكا لما تقدموا سنتيمترا واحدا في اي جزء في العراق وبسبب الخيانة العرببة فيما يسمى بالتحالف الدولي لما قامت لهم و?يران و?مريكا قائمة في المنطقة ستبيعكم امربكا كما باعت خادمها شاه ايران بارخص ا?سعار انتم وعروشكم
روميل الجديد
الثلاثاء، 07-03-2017 06:56 م
خذلك سنيكرز ولا تحمه
amer
السبت، 11-02-2017 10:34 م
مند متي كنت في صف المقاومة , كوا عن خزعبلاتكم جرائمكم مسطرة لا احد يمكنه نسانها عمالتكم وقاحتكم لن ننخدع بها مكن كان يغطي هجماتكم علي الابرياء في العراق اليست امريكا اسلحتكم. ههههههههههههههههههههه اخساؤا ايها المجرمون ولا تتكلموا
السمؤال
السبت، 11-02-2017 07:52 م
ياحمار من أوصلك لما أنت عليه إلا أمريكا جاءت بكم أمريكا على صهوة دباباتها ولو تدخلها في العراق وإسقاط نظام صدام لما كان لك وجود لكنت اليوم تبيع المسابح وتمسح الأحذية في شوارع البصرة كما فعل سيدك المالكي النجس
حفيد الحسن (ع)
السبت، 11-02-2017 04:38 م
والله لولا انكم تعلمون ان تهديدات اميركا على مر الوقت منذ وصول الكلب النافق الكافر عدو الله ورسوله الخميني ولحد ان وضعكم بوش الابن في السلطة في العراق هي تهديدات كاذبة وجوفاء ومتفق عليها لما تجرات انت ولا ايران ولا كل شيعة العالم على التجرؤ والتفوه بكلمة واحدة ضد اميركا. فدعك من هذه البطولات الفارغة فلو ان الامر كان بيد العرب المسلمين العروبيين لما كان لكم وجود في اي مكان على ارض العرب يا كلاب ايران يا مجوس.