حول العالم

استنفار بمحطة قطار الرباط بعد العثور على جسم مشبوه (صور)

استنفار أمني بمحطة القطار الرباط عاصمة المغرب ـ أرشيفية
استنفار أمني بمحطة القطار الرباط عاصمة المغرب ـ أرشيفية
استأنفت محطة القطار "الرباط ـ المدينة" نشاطها، بعد أن عاشت على وقع حالة استنفار بعد أن طوقت القوات العمومية محيط المحطة، بعد العثور على جسم "بلاستيكي" مشبوه.

وقال شهود عيان لـ"عربي21" إن "حراس محطة "الرباط ـ المدينة"، شكوا في وجود جسم بلاستيكي مشبوه داخل المحطة، فقاموا باستدعاء الشرطة التي أبعدت المواطنين، قبل أن تأتي الشرطة العلمية".

وسجل الشهود أن "الشرطة طوقت المكان بشريط أصفر ومنعت المسافرين من الاقتراب".

وأضافوا أن "حالة استنفار في هذه الأثناء بمحطة القطار الرباط المدينة من طرف الشرطة بسبب كيس بلاستيكي يحتوي على أشياء مشكوك فيها وينتظرون الشرطة العلمية التي حضرت في هذه الأثناء".

وأظهرت صور وضعها أحد رواد فيسبوك، عناصر الشرطة العلمية رفقة مسؤولي المحطة، وهي تطوق المكان، قبل أن تضع شريطا أصفر حول مكان الحادث، وتمنع المسافرين من الاقتراب منها.

واعتبرت مصادر إعلامية أن "محطة القطار الرباط المدينة شهدت استنفارا أمنيا كبيرا بعد العثور على قنينة مشبوهة، ما استدعى إخلاء البناية من المسافرين".

وتابعت نقلا عن مصادرها أن "فرقة من (قوات حذر) عثرت على قنينة زجاج ملفوفة في كيس بلاستيكي، مرمية فوق مسار السكة الحديدية، ما دفعهم إلى استدعاء الشرطة العلمية من أجل فحص محتوى الكيس".

وسجلت أنه أثناء قيام عناصر الشرطة العلمية والمختصين بتفكيك القنابل، قامت السلطات الأمنية بإخلاء المحطة من المسافرين، قبل أن تعود الأمور إلى حالتها الطبيعية بعدما تبين أن الجسم المشبوه لا يشكل أي خطر على سلامة المسافرين.

     

     
التعليقات (1)
علي
الثلاثاء، 07-02-2017 08:53 م
خبر متناقض تفكيك القنايل وبعدين لايشكل اي خطر على المواطنين