رياضة دولية

برشلونة ينتصر وليفربول يواصل السقوط والبايرن يتعادل (فيديو)

وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 45 في المرتبة الثانية مؤقتا- أرشيفية
وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 45 في المرتبة الثانية مؤقتا- أرشيفية
دك نادي برشلونة لكرة القدم، السبت، شباك ضيفه أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة 21 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح باكو ألكاسير التسجيل في المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 18. وأحرز ميسي هدف الاطمئنان لبرشلونة في الدقيقة 40، ليحسم اللقاء بشكل كبير في الشوط الأول.

وأحكم برشلونة قبضته على مجريات اللعب في الشوط الثاني، ولكنه اكتفى بالهدف الذي سجله أليكس فيدال في الدقيقة 67، حيث تراجع مستوى الأداء بعد هذا الهدف. 

وحرص المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي، على منح راحة لبعض عناصره الأساسية، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد، الثلاثاء المقبل، في إياب المربع الذهبي لبطولة كأس الملك.

وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 45 نقطة في المرتبة الثانية مؤقتا خلف ريال مدريد المتصدر بـ46 والذي تنقصه مباراتان، فيما تجمد رصيد أتليتك بيلباو عند النقطة 32 في المرتبة الثامنة.



                                   



ليفربول يواصل السقوط في 2017


واصل ليفربول سقوطه في2017، السبت، بهزيمة مفاجئة 0-2، أمام مضيفه هال سيتي، وهي نتيجة ربما وجهت ضربة قاصمة لآماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

وكان المنضم حديثا من فياريال، ألفريد ندياي، بطل هال، فسجل قبل نهاية الشوط الأول بعد خطأ جديد من حارس ليفربول، سيمون مينيوليه، الذي أفلتت كرة عرضية من بين يديه ليضعها لاعب منتخب السنغال في الشباك.

وبدأ ليفربول في السيطرة بشكل كامل على اللعب في الشوط الثاني، لكن فيليب كوتينيو كان ضمن عدة لاعبين أهدروا فرصا خطيرة من مدى قريب، ليترك المدرب يورغن كلوب الذي بدت عليه خيبة الأمل يمعن التفكير في المسيرة الكارثية التي حقق فريقه خلالها فوزا واحدا في 10 مباريات، وحتى هذا الانتصار جاء على حساب بليموث أرجايل فريق الدرجة 4 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبدا هال فريقا جديدا أكثر تنظيما، تحت قيادة المدرب الجديد ماركو سيلفا، وضمن انتصاره بهدف ثان عن طريق لاعب سنغالي آخر هو عمر نياسي المعار من إيفرتون.


                                                 


شالكه يفرض التعادل على البايرن

فرض فريق شالكه التعادل الإيجابي 1-1، على مضيفه بايرن ميونخ، خلال المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، في الجولة 19 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعلى ملعب اليانز آرينا، تقدم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بهدف لبيرن في الدقيقة 9، ليعزز موقعه في وصافة قائمة الهدافين برصيد 15 هدفا.

وأدرك البرازيلي رونالدو رودريغيز التعادل لشالكه في الدقيقة 13. وحصد بايرن نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة، بفارق 4 نقاط فقط عن لايبزيغ صاحب المركز الثاني. كما حصد شالكه نقطة ثمينة رفعت رصيده إلى 22 نقطة في المركز 11.


                                     


التعليقات (0)