رياضة دولية

رونالدينيو يرقص ويغني بملهى ببيروت ويوقع على مشاريع (صور)

رونالدينيو وقع على عقد مع شركة خاصة ببيروت لإقامة نشاط رياضي - أرشيفية
رونالدينيو وقع على عقد مع شركة خاصة ببيروت لإقامة نشاط رياضي - أرشيفية
انتشرت صور لنجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يغني ويرقص على أنغام موسيقى عربية بملهى ليلي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وأعرب رونالدينيو الذي حضر برفقة شقيقه ومدير أعماله روبرتو عن سعادته بزيارة "بلد جديد بالنسبة إليه، مؤكدا أنه كان على معرفة بطبيعته من خلال بعض أصدقائه الذين حدثوه عن هذا البلد الجميل".

اقرأ أيضا: رونالدينيو يبتكر لعبة جديدة مثيرة تجمع بين رياضتين (شاهد)

وكشفت وسائل إعلام محلية أن النجم البرازيلي، قام بزيارة خاصة للبنان، بداية الأسبوع الجاري، بدعوة من رجل أعمال وشركة خاصة للتعرف على البلد، والتخطيط لتنظيم فعاليات ومشاريع مستقبلية تستضيفها العاصمة.

ووقع رونالدينيو في الزيارة ذاتها، على عقد مع شركة خاصة لإقامة نشاط رياضي بحضوره برفقة أبرز اللاعبين المميزين في عالم كرة القدم الأوروبية والعالمية، وفي مقدمتهم قدامى نادي برشلونة الإسباني.

وقال رونالدينيو في تصريحات صحفية: "زيارتي إلى بيروت لن تكون الأخيرة ،إذ سأكون حاضرا في مباراة سيحدد موعدها لاحقا شهر نيسان/ أبريل المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية".

سفير برشلونة

وفي سياق آخر، أعلن نادي برشلونة الإسباني، الخميس، تعيين رونالدينيو سفيرا للنادي وممثلا له في مختلف الفعاليات والأنشطة خلال السنوات القادمة.

اقرأ أيضا: ماذا كتب رونالدينيو في رسالته الغريبة التي وجهها لنفسه؟

وأوضح النادي عبر موقعه الإلكتروني أن  "رونالدينيو  سيكون مسؤولا عن فريق قدامى برشلونة، الذين سيشاركون في مباريات حول العالم لزيادة قاعدة مشجعي برشلونة، وتسويق القيم التي قام عليها النادي".

وجاء تعيين رونالدينيو سفيرا للنادي؛ تكريما له على الأعوام التي قضاها داخل جدران النادي الكتالوني، قبل انتقاله إلى "آي سي ميلان" الإيطالي.

ولعب رونالدينيو في صفوف برشلونة بين عامي 2003 و2008، وقاد الفريق إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 2006 وبطولتين للدوري الإسباني (الليغا)، وسجل معه 94 هدفا في 203 مباراة.




التعليقات (0)