رياضة دولية

قبل اللقاء الناري بين تشيلسي وليفربول.. كونتي يخرج بتصريح مثير

شدد كونتي على أهمية المباراتين المقبلتين أمام ليفربول وآرسنال صاحب المركز الثاني- عربي21
شدد كونتي على أهمية المباراتين المقبلتين أمام ليفربول وآرسنال صاحب المركز الثاني- عربي21
يسعى تشيلسي المتصدر إلى تحقيق أكثر من هدف عندما يحل ضيفا على ليفربول المتراجع على ملعب "أنفيلد" في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء.

ويسعى تشيلسي بداية للثأر لخسارته على ملعبه ستامفورد بريدج في أيلول/سبتمبر أمام لاعبي المدرب الألماني يورغن كلوب 1-2، أما الثاني فهو القضاء بشكل نهائي على آمال ليفربول الذي يبتعد عنه حاليا بفارق 10 نقاط (55 مقابل 45)، بالمنافسة على اللقب، وتهديد فرصه بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال  مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي الصحافيين الإثنين: "أعتقد أنه بعد هذه المباراة قد تكون صدمة ذهنية أخرى بالنسبة لهم. لكني أكرر أن هناك 15 مباراة بعد ذلك قبل نهاية الموسم. ولهذا فإن النتيجة مهمة لكنها لن تحسم اللقب لصالح أي من الفريقين".

كما شدد كونتي على أهمية المباراتين المقبلتين أمام ليفربول وآرسنال صاحب المركز الثاني، لكنه حث لاعبيه على ألا يسمحوا للنتيجة بتحديد موسمهم.

وتابع المدرب الايطالي: "هذا الأسبوع سنواجه منافسين كبيرين.. يجب أن نتحلى بأقصى درجات اليقظة، ليفربول فريق جيد حقاً... بعدها نعرف أن علينا خوض 14 مباراة قبل الفوز باللقب".

وأجاد تشيلسي، الذي يبتعد بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه، اللعب بطريقة 3-4-3، وأكد كونتي أنه لن يغير خططه لمباغتة منافسيه، وقال: "هناك فرق تواصل الاعتماد على طريقة اللعب نفسها.. عادة عندما تغير طريقة لعبك كثيرا فإنك تفقد هويتك".

وأضاف المدرب الإيطالي: "من الأفضل بالنسبة لمنافسك أن يعرف طريقة لعبك.. لكن عندما تعمل على طريقة لعب واحدة يكون أمامك متسع من الوقت لتحسينها والوصول إلى حلول مختلفة لتطويرها".
التعليقات (0)