سياسة عربية

رايات وهتاف طائفي بمسجد "خلافة" البغدادي بالموصل

البغدادي أعلن "خلافته" في مسجد الموصل الكبير في حزيران/ يونيو 2016- أرشيفية
البغدادي أعلن "خلافته" في مسجد الموصل الكبير في حزيران/ يونيو 2016- أرشيفية
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، تسجيلا مصورا يظهر فيه مجموعة من مليشيات الحشد الشعبي يقفون أمام الجامع الكبير في الموصل ويرددون شعارات طائفية.

ويظهر التسجيل، عناصر من الحشد يلوحون برايات "الحسين" متفاخرين باستيلائهم على الجامع الكبير في الساحل الأيسر من مدينة الموصل، حيث سبق أن أعلن منه زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي "خلافته".

وتمكنت القوات الأمنية من استعادة السيطرة على ساحل مدينة الموصل الأيسر، بعد سيطرة تنظيم الدولة على كامل المدينة في حزيران/ يونيو 2014.

ولم يتسن لـ"عربي21" التأكد من صحة الفيديو، كما أنه لا يمكنها التحقق من مكان وزمان تصوير المقطع ولا من هويات الأشخاص الظاهرين فيه.
التعليقات (2)
سمير الويسي
الخميس، 20-10-2022 08:20 ص
لاادري لماذا يفضلون داعش وخرافاتهم المزعومه على الحشد العراقي المنضوي تحت راية العراق راية الله اكبر الذي دافع عن ارضه في الموصل مالكم كيف تحكمون
حفيد الحسن (ع)
الإثنين، 30-01-2017 04:56 م
ستذهب دولة الدواعش صنيعة وكالة الامن القومي الاميركي وايران واسرائيل الى جهنم ان شاء الله وبعدها ستلحق بها اخواتها من الميليشيات الايرانية المجرمة لاحقا ان شاء اله تعالى وسيطهر الله جل وعلا العر اق من هؤلاء الخوارج والكفرة والمجرمين وحثالات ايران وسيعود العراق امنا قويا بلد الخير والخيرات به وباهله ان شاء اله تعالى.

خبر عاجل