حول العالم

الإمارات تحقق بزيارة كيم كارداشيان لمركز معاقين في دبي

يشترط موافقة الأجهزة المعنية قبل زيارة كارداشيان لمركز المعاقين- أ ف ب
يشترط موافقة الأجهزة المعنية قبل زيارة كارداشيان لمركز المعاقين- أ ف ب
اتهمت السلطات الإماراتية مركزا لذوي الاحتياجات الخاصة في دبي بمخالفة القوانين باستضافة الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان من دون الحصول على موافقة مسبقة، وهي زيارة وصفت بأنها عديمة الجدوى على نزلاء المركز، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام المحلية الثلاثاء.

وسطرت وزارة تنمية المجتمع مخالفة بحق مركز راشد للمعاقين في دبي لأنه لم يستأذن السلطات لتنظيم هذه الزيارة في الخامس عشر من الشهر الحالي، وفقا لصحيفة "الإمارات اليوم".

وتخضع إدارة المركز للتحقيق بسبب هذه الحادثة. وشددت الوزارة على أنها "كانت سترفض النشاط لو تقدم المركز بطلب لاستضافة كارداشيان، كونه لا يوجد أي هدف من استضافتها"، بحسب ما نقلت الصحيفة. وذكرت الوزارة أن المعايير المتبعة للموافقة على هذا النوع من الزيارات تشترط وجود هدف "تربوي أو تعليمي".

وقالت: "بالنظر إلى الشخصية التي استضافها المركز يتضح أنه ليس لديها أي هدف يمكن أن يستفيد منه الطلبة". ونشرت صورا للطلبة وهم يرتدون قمصانا عليها صورة الممثلة، وتبين أنها هي من أحضر هذه القمصان، وأن أهالي الطلبة وافقوا على نشر الصور، وقد اشترطت الممثلة أن يكون برفقتها مصورها الخاص.

وبرر المركز عدم حصوله على موافقة السلطات بأنه تلقى موافقة الممثلة في اللحظات الأخيرة بحيث لم يتح له الوقت الكافي لإبلاغ الوزارة. ونقلت الصحيفة أن العقوبات في مثل هذه الحالات تتراوح بين "التنبيه والمخالفة المالية وصولا إلى إغلاق المركز" في حال تكرار المخالفة.
التعليقات (2)
احمد ابو الريش
الثلاثاء، 24-01-2017 08:32 م
يعني احنا شفونا ممثلات علي المعاش ذي غادة عبد الرازق والهام شهاهبن بترمي عليهم ملا ين الدولارات من حكام دبي فما حالك كيم كردشان دة مستنيها علي نار ودعيت اكثر من مرة مثل غادة والهام ولكن لم تاتي وكيم فهمة كويس عشان كدة جت بدون حس ولاخبر وغادرت سريعا ولما عرف صاحب الوسية اتجن اذي دا انا مستني من زمان مش تقولوا لية مش تخدوا ازني اناها اخرب بيتكم حصان كان في ارضي وطار هههههههههه
حبيب
الثلاثاء، 24-01-2017 06:53 م
معقول لازم تصريح .. هذه كيم كارديشيان .. مش معقول كيف حكومة رجعية و متخلفة .. وكيف يعني المعاقين ما بيستفيدو1 .. مين ما بيستفيد من كيم كارديشيان يا رجعيين !!

خبر عاجل