رياضة دولية

آرسنال يحقق فوزا "هتشكوكيا" وليستر يواصل السقوط (فيديو)

وعقب هذا الفوز ارتقى آرسنال للمركز الثاني بـ 47 نقطة- أرشيفية
وعقب هذا الفوز ارتقى آرسنال للمركز الثاني بـ 47 نقطة- أرشيفية
حقق نادي آرسنال فوزا مثيرا، الأحد، على نظيره بيرنلي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة "الهتشكوكية" التي جرت بينهما على ملعب "الإمارات"، لحساب الجولة 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستحوذ الفريق اللندني على مجريات الشوط الأول وفشل في كسر قيود دفاعات الضيوف حتى أحرز الألماني موستافي هدف التقدم من كرة ركنية لمسعود أوزيل حولها برأسه في الدقيقة 59.

وبعد مرور 7 دقائق فقط حصل السويسري جرانيت تشاكا للطرد ليكمل "الغانرز" اللقاء منقوصا، ثم حصل بيرنلي على ركلة جزاء في الدقيقة 93 أحرز منها هدف التعادل.

وفي الدقيقة 97 حصل المدافع الفرنسي كوسيلني على ركلة جزاء أحرز منها أليكسس سانشيز هدف لآرسنال.

وعقب هذا الفوز ارتقى آرسنال للمركز الثاني بـ 47 نقطة، بفارق نقطة عن توتنهام الثالث، وتجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 26 في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى سقط حامل اللقب ليستر سيتي أمام مضيفه ساوثامبتون. وافتتح جيمس وارد التسجيل لمصلحة ساوثامبتون في الدقيقة 26، قبل أن يضيف زميلاه غاي رودريغيز ودوشان تاديتش في الدقيقتين 39 و86 من ركلة جزاء.

وتجمد رصيد ليستر سيتي، الذي لم يحقق أي انتصار خارج ملعبه للمباراة الحادية عشرة على التوالي في البطولة، عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق خمس نقاط فقط أمام مراكز الهبوط.

في المقابل، ارتفع رصيد ساوثامبتون، الذي وضع حدا لسلسلة هزائمه التي استمرت خلال مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر.


أهداف آرسنال وبيرنلي

                                      

أهداف ساوثهامبتون وليستر سيتي

                                        
التعليقات (0)

خبر عاجل