سياسة عربية

هكذا علّق البرادعي على وضع "أبو تريكة" بقائمة الإرهاب

البرادعي: مرة أخرى كلنا خاسرون- أرشيفية
البرادعي: مرة أخرى كلنا خاسرون- أرشيفية
علّق الدكتور محمد البرادعي، النائب السابق لأول رئيس مصري بعد الانقلاب، على إدراج محكمة جنايات القاهرة اسم اللاعب السابق محمد أبو تريكة على لائحة الإرهاب.

وقال البرادعي، في تغريدة على حسابه في "تويتر"، إن "توصيف الشخص (كإرهابي) وتجريده من حقوقه، دون تعريف عقلاني للإرهاب، وفي غياب محاكمة، هو انتقام سياسي وليس عدلا".

وتابع في التغريدة ذاتها: "مرة أخرى، كلنا خاسرون".

يشار إلى أن حملة تضامن كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي مع النجم محمد أبو تريكة، الذي يحظى بشعبية جارفة في مصر.


التعليقات (2)
حمدى محمد
الجمعة، 20-01-2017 11:05 ص
والله انا مش عارف لك مله .... ورط العراق حتى دمرة وقال الامم المتحده كانت تعلم بعدم وجود كيماوى لديها ولم يتكلم فى وقته ..... انقلب وتأمر مع السيسى ثم تأسف للاخوان .. ثم قال عليهم جمهورية الموز ....... غور فى دهيه وابعد عنا .. اقل ما يقال عليك ليس لديك رجوله ولا وطنيه ولا عروبه ولا تنتمى لهذه الامه من قريب او بعيد ... عليك لعنة الله
مصري
الجمعة، 20-01-2017 07:37 ص
البرادعي ومعه كثيرون ممن أيدوا الإنقلاب الغاشم مسئولون مسئولية كامله و مباشرة عما وصلت إلية مصر من خراب وتدمير وتقهقر في كل مجالات الحياة وبالطبع فالبرادعي مثله مثل السيسي لا يفترقان في شئ إلا في العفريته التي يرتديها كل منهما ، فالبرادعي يرتدي عفريته مدني أما السيسي فيرتدي عفريته ميري ولكن من الداخل فالتركيبه واحدة وهو مصلحتي وأطماعي وحتي العماله والإنتماء لغيرمصر فالسيسي عميل للموساد والبرادعي عميل ال C.I.A. وبالتالي لولا تأييد البرادعي وغيرة من الأتباع للعسكر عملاء الموساد ما وصل الحال إلي مانحن علية الأن .