ملفات وتقارير

أبو تريكة من قائمة "أمير القلوب" لقائمة "الإرهاب" (إنفوغراف)

حقق أبو تريكة إنجازات غير مسبوقة في مصر - عربي21
حقق أبو تريكة إنجازات غير مسبوقة في مصر - عربي21
واجه قرار وضع اللاعب المصري الشهير، محمد أبو تريكة، على قائمة الإرهاب في مصر، بدعوى تأييده لجماعة الإخوان المسلمين، ودعمها بالمال، انتقادات واسعة، حتى في أوساط الإعلاميين الموالين للانقلاب.

ويحظى لاعب كرة القدم الشهير، الذي لم يحصل على أية بطاقة حمراء طوال مشواره في عالم كرة القدم، بشعبية جارفة، ليس في مصر وحدها، بل عربيا وإفريقيا.

ويلقب أبو تريكة بالعديد من الألقاب من بينها "الماجيكو"، كما لُقب بـ"أمير القلوب". وحصل الهداف المصري الإفريقي على جائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كأفضل لاعب أفريقي داخل القارة أربع مرات، وهو إنجاز لم يحققه أي لاعب آخر حتى الآن.

التعليقات (2)
مصري
الخميس، 19-01-2017 07:48 ص
أبو تريكة علي قوائم اإرهاب لأنه شخص ناجح للغاية ، والعسكر الأوباش يكرهون كل إنسان ناجح لأنهم أفشل خلق الله في أرضه ويشعرون بمدي ضألتهم وصغر حجمهم المتناهي أمام كل ناجح ، وبالتالي فلا مكان للناجحين في مصر مادام العسكر الحثالة يحكمون ويقمعون كل رأي حر ، وعلي سبيل المثال فالسيسي فاشل بشهادة الجميع ، الأصدقاء قبل الأعداء ولم يستطع تنفيذ أي كذبة من أكذوباته الكثيرة والمتعددة ، وهو في ذلك مثله مثل جميع العسكر بلا أي إستثناء ، فالعسكر لا يُعرفون إلا بالفشل والفشل ناهيك عن كل سوءات بني آدم التي خلقها الله وتجمعت في هؤلاء الفاشلين ، وهناك مثال مشهور منذ أيام المهزوم عبد الناصر وهو طرده لكل الكفاءات العلمية والفنية أبان عهدة السئ وقد أستقرت معظم تلك الكفاءات في كندا ومعروف أن صناعة الطائرات في تلك الدولة قد قامت علي أكتاف هؤلاء الناجحين والنوابغ وهذا هو عهدنا دائما مع العسكر الفشلة عملاء الموساد الإسرائيلي .
حماصة
الأربعاء، 18-01-2017 11:49 م
أبو تريكة على قوائم الارهاب انتقاماً منه لأنه تحدى الخونة وكتب على قميصه " تعاطفاً مع غزة " فقط

خبر عاجل