رياضة دولية

ميسي يفجرها: لتمديد عقدي مع برشلونة يجب جلب هذا المدرب

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع برشلونة في حزيران/يونيو 2018 - أرشيفية
وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع برشلونة في حزيران/يونيو 2018 - أرشيفية
فجر النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي مفاجأة مدوية بعدما ربط تمديد عقده مع النادي الكتالوني بتنفيذ طلبه والرضوخ لشرطه الذي اعتبر غريبا.

واشترط ميسي التخلص من لويس إنريكي بنهاية الموسم الحالي والتعاقد مع الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب إشبيلية الحالي  من أجل وضع الحبر على الورق والاستمرار في صفوف الفريق.

ويمتلك البرغوث الأرجنتيني عروضا رسمية من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان براتب يفوق ما قدمه له ناديه الحالي برشلونة.

ولا يمانع مانشستر سيتي بكسر صفقة بول بوغبا وتحويل ليونيل ميسي للاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

من جانبه أكد تشافي هيرنانديز قائد برشلونة السابق ثقته الكاملة في تمديد عقد ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأصبحت عملية تمديد التعاقد مع ميسي الحدث الأبرز في الإعلام الإسباني في ظل تأخر توقيع اللاعب على عقد جديد مع ناديه.

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع برشلونة في حزيران/يونيو 2018 مما يعني إمكانية توقيعه لفريق آخر في كانون الثاني/يناير المقبل.

وكان جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قد أكد أنه قرر عقد مفاوضات بنفسه من أجل الإبقاء على ليونيل ميسي في كامب نو حتى نهاية مسيرته الكروية.
التعليقات (3)
وادي الذياب
الإثنين، 23-01-2017 06:01 م
مدرب ممتاز وله خبرة كبيرة مش زي انريكي المكنيكي وسوف ينجح مع البرسا برسا برسا
منيف
الخميس، 19-01-2017 09:01 م
كنا معا برشلونه
Maree abboud
الأربعاء، 18-01-2017 01:17 ص
هذا هو ميسي هذا هو ميسي كلمهم يا ليو عنك قول أنا الذي نظر العاشق لقدمي وأطربت مراوغاتي لمن فيه عقدي ووصلت أهدافي لمن يعشق الطربي أنا ميسي كبيرهم على صغري أنا ليو عارض المتعةفي عالم القدم أين أنت ذاهب أين أنت ماشي بلغة الغناء . . أنت موال بلغة الشعر . . أنت القافية بلغة القضاء . . أنت مجرم بلغة المعلم . . أنت أستاذ بلغة السياسة . . أنت لغم قابل للإنفجار و بلغة الكورة . . أنت الملك يا ليو قلت من أين لك هذا . . . قال رباني قلت من أين أتيت بهذا . . . قال أرجنتيني قلت ما هذا العدد من الاهداف . . . قال هو جينات قلت لمتى ستستمر يا ميسي . . . قال إجابتي ستكون بعد الثلاثين ! سكت ثم أجهشت بالبكاء منك لله يا ميسي