رياضة دولية

السيتي يهزم بيرنلي بهدفين والأخير يسجل هدفا مجنونا (فيديو)

وعقب هذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى  42  نقطة في المركز الثالث مؤقتا - أرشيفية
وعقب هذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث مؤقتا - أرشيفية
تمكن نادي مانشستر سيتي، الإثنين، من تحقيق فوز مهم بهدفين مقابل هدف واحد على حساب بيرنلي ، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الإتحاد" ، لحساب  الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بداية الشوط الأول كانت سريعة من جانب فريق مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور في اللقاء باحثاً عن هدف مبكر يربك حسابات فريق بيرنلي وتسهيل المؤمورية عليه , في حين اعتمد فريق بيرنلي الى العودة الى مناطقه من أجل إغلاق المساحات على لاعبي السيتي وأيضاً الاعتماد على الكرات المرتدة التى لم تهدد كثيراً مرمى برافو .
 
لاحت أول فرصة في المباراة عند الدقيقة 6 لصالح فريق مانشستر سيتي , وذلك بعد انفراد من المهاجم الشاب إيهياناتشو لكن الحارس يتصدى للكرة ثم ذهبت الكرة إلى يايا توريه الذي مرر لسترلينج لكن الأخير أهدر انفراد بغرابة شديدة، ثم سدد إيهياناتشو كرة قوية لكنها في الدفاع ثم مرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة  8 .
 
وواصل مانشستر سيتي أفضليته وسيطرته على اللقاء وسط تراجع من جانب بيرنلي، قبل أن يحصل بيرنلي أن ضربة حرة ماشرة سددها اللاعب ارفيلد مباشرة لكنها اصطدمت في الحائط البشري وخرجت إلى ركلة ركنية في الدقيقة ” 16 ”، ثم جرب لاعب مانشستر سيتي دي بروين التسديد من خارج منطقة الجزاء لكن كرت بعيدة عن المرمى .
 
ثم أرسل نافاس كرة عرضية لكن دفاع بيرنلي أبعدها بصعوبة، ثم أرسل سانيا كرة عرضية أخرى لكن دفاع الضيوف كان بالمرصاد، وفي الدقيقة ” 32 ” تلقى السيتي صفعة قوية بطرد فرناندينهو بالبطاقة الحمراء إثر تدخله على لاعب الضيوف ليلعب مانشستر سيتي بعشرة لاعبين حتى نهاية الشوط الأول بالإضافة إلى الشوط الثاني .
 
وفي الدقيقة 36 سدد لاعب بيرنلي بارنز كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة تخرج بجوار المرمى بقليل،  وبعدها تحصل اللاعب هيندريك على بطاقة صفراء،  ثم تحصل يايا توريه على بطاقة صفراء في الدقيقة 41، ثم مرت الدقائق المتبقية دون خطورة تذكر على المرميين، ليطلق بعدها الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل  0-0 . 
 
مع بداية الشوط الثاني من المباراة أجرى مدرب مانشستر سيتي تبديلين دفعة واحدة بإخراج نافاس وإيهياناتشو ودخول الثنائي سيلفا وأجويرو، ثم واصل فريق مانشستر سيتي أفضلية على مجريات المباراة وسط تراجع من جانب فريق بيرنلي إلى مناطقه بجميع لاعبيه والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي لم تهدد بالفعل مرمى برافو .
 
سدد سترلينج كرة قوية أبعدها الدفاع وفشل أجويرو في متابعتها ليبعدها الدفاع , قبل أن يسجل مانشستر سيتي الهدف أول عن طريق اللاعب جايل كليشي في الدقيقة ” 58 ” وذلك بعد عرضية سانيا من الجهة اليمنى مرت من الجميع ووصلت إلى كليشي الذي سدد كرة أرضية من على خط منطقة الجزاء الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى .
 
وفي الدقيقة 62 أضاف فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق  سيرجيو أجويرو ، وذلك بعد إنفراد لسترلينج الذي دخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها لتصل إلى أجويرو الذي سدد كرة قوية من زاوية ضيقة ارتطمت في القائم ثم دخلت إلى الشباك، ليتقدم فريق مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 في ظرف أقل من 5 دقائق . 
 
تمكن فريق بيرنلي في الدقيقة 70 أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب  بن ميي، وذلك بعد كرة لعبت داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع السيتي لتصل إلى ميي الذي سدد كرة تخطت خط المرمى ويعلن الحكم عن هدف تقليص الفارق , ثم كاد بيرنلي أن يسجل هدف التعادل برأسية فوكس لكنها بجوار القائم في الدقيقة 77 . 
 
سدد سيرجيو أجويرو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة تخرج فوق العارضة بقليل في الدقيقة 86، ثم خرج اللاعب سترلينج ودخل بدلاً منه المدافع ستونز في الدقيقة 88، ثم كاد بيرنلي أن يسجل هدف التعادل بتسديدة من جراي داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم، ثم أحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع .
 
كاد فريق بيرنلي أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر وصلت الى لاعب بيرنلي داخل منطقة الجزاء حولها بتسديدة قوية لكن برافو أبعدها بصعوبة الى ركنية في الدقيقة  "90+1" ، وبعدها مرت الثواني المتبقية دون خطورة، ليطلق الحكم بعدها نهاية المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 .

وعقب هذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى  42  نقطة في المركز الثالث مؤقتا في حين تجمد رصيد بيرنلي عند  23  نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا .



                                       


التعليقات (0)