سياسة عربية

حماس تستهجن استضافة البحرين للصهاينة وتدعو لوقف التطبيع

اعتبرت حماس استضافة الوفد الإسرائيلي إساءة للبحرين- يوتيوب
اعتبرت حماس استضافة الوفد الإسرائيلي إساءة للبحرين- يوتيوب
استهجنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، استضافة مجموعة من الشخصيات والتجار في البحرين لـ"وفد يهودي صهيوني عنصري متطرف والرقص معهم في مظهر مذل ومشين".
 
واعتبرت حماس، في بيان لها وصل "عربي21" نسخة منه، أن هذا العمل يمثل "إساءة لسمعة دولة البحرين خاصة وكل أبناء أمتنا عامة؛ في الوقت الذي تزيد فيه وتيرة التعاطف الدولي مع القضية الفلسطينية ودعم حق الشعب الفلسطيني، وتنامي حركات المقاطعة الدولية للكيان الإسرائيلي بأشكالها كافة".
 
وأوضحت الحركة التي تتبنى المقاومة المسلحة سبيلا لتحرير فلسطين، أن هذا العمل "يستفز مشاعر الشعب الفلسطيني الذي يرتكب بحقه الصهاينة يوميا الجرائم على مرأى ومسمع من العالم أجمع"، مطالبة البحرين والدول العربية والإسلامية كافة بـ"العمل على وقف أشكال التطبيع كافة وإنهائه مع العدو الصهيوني وفي كل المجالات".
 
اقرأ أيضا: حركة يهودية تدعو لذبح العرب تحتفل في البحرين (شاهد)
 
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن وفدا يمثل حاخامات حركة "حباد" الدينية اليهودية زار أواخر الأسبوع الماضي البحرين للاحتفال بعيد "الحانوكاه (الأضواء)" اليهودي، حيث كشف موقع "تايمز أوف إسرائيل" صباح اليوم أن الحاخامات قدموا إلى البحرين بناء على دعوة الملك حمد بن عيسى آل خليفة نفسه.
 
وعرضت قنوات تلفزيونية ومواقع إخبارية فيديو يظهر فيه بحرينيون وهم يرقصون إلى جانب الحاخامات في الحفل الذي أقيم في مدينة "المنامة"، وكان الرقص على إيقاع أغنية بعنوان "عام يسرائيل حاي"، أي "شعب إسرائيل حي".



التعليقات (3)
احمد منصور
الثلاثاء، 27-12-2016 07:43 ص
حسبنا الله و نعم به الوكيل لا حول لنا و لا قوه الا بالله العلي العظيم
الاردني
الإثنين، 26-12-2016 07:45 م
حكام الخليج الاحياء منهم والاموات رقصوا بالسيوف مع المجرم بوش احتفالا بسقوط بغداد وحاكم البحرين اهدى سيفا للمجرم بوتين احتفالا بقتل السورييين
حفيد الحسن (ع)
الإثنين، 26-12-2016 07:44 م
اصبحنا نتراكض للمصالحة مع اليهود خوفا من ايران ..وايران هي الحليف والصديق الحقيقي لليهود في المنطقة لاسباب معروفة منها ان مؤسس دين الروافض المجوس هو اليهودي عبد الله بن ابي سباْ وان معممي الروافض اعلنوها علنا انهم ليسوا ضد اسرائيل ولا ضد سياسات الاستيطان بل انهم اعلنوها علنا امام الجميع انه لايوجد على الارض شئ اسمه المسجد الاقصى وافهموها للعلن ان هذا هو من اسس العقيدة الشيعية الرافضية الاثنى عشرية . فاصبحت ايران تحظى بالدعم اليهودي الصهيوني المتمثل بالمجلس العالمي اليهودي وبديهيا ياتي معه الدعم الاميركي غير المحدود لايران سرا وعلنا وما حدث في العراق بسبب غباء ورعونة وعنجهية صدام التي بسببها تم غزو العراق ثم تسليمه لايران وما يحدث من تدخل ايراني فارسي مجوسي ايراني في سوريا لتامين الجبهة الشمالية لليهود وطرد المسلمين السنة اعداء اسرائيل الحقيقيين ومن قبلها تامين حدود اسرائيل من جهة لبنان جعلت العرب الاغبياء ( وهنا اقصد قادتهم ) يتراكضون لكسب ود اليهود الذين كانوا دائما وابدا يبحثون عن تحقيق حلم التطبيع مع العرب ومحاولة جعل العرب على الاقل يتناسون عدائهم مع اليهود لتبدا بعدها الخطة الخمسينية اليهودية القادمة وهي سلخ الاجيال العربية القادمة من دينهم ذلك ان العرب هم روح الاسلام وهم الذين يفهمون معاني القران والحديث ويستطيعون افهامها لبقية البشر خيرا من غيرهم حيث ان رسول البشرية عليه الصلاة والسلام عربي والقران دستور البشرية عربي ايضا. فايران هي كلبة اليهود وعصاها تخوف بها العرب لكي يتراكضوا نحو اليهود خاطبين ودهم وصداقتهم لتحميهم مع عبدتها اميركا من شر ايران المجوسية وكلابها الشيعة في المنطقة. فمتى ما استطعنا الاستفاقة من حالة الذهول والخوف وتناسينا خوفنا على اموالنا وعروشنا والتخلص من منطق الشعوبية والانانية وانا خير منك واغنى وانت افقر مني ولا اريدك ان تقتسم معي مما رزقني الله ولا اسمح لك ان تدخل ارضي حتى لاتقتسم معي الخبز والماء وافضل الوثوق بالاميركي والاوروبي ومؤخرا اليهودي فلن نستطيع صد هؤلاء الكلاب اليهود واخوانهم الشيعة الرافضة فهذا والله هو سر قوتنا ومنعتنا ونصرنا باذن الله تعالى