سياسة عربية

هكذا سخر باسم يوسف من ردود الفعل على قتل سفير روسيا

باسم يوسف 3
باسم يوسف 3
استنكر الإعلامي المصري باسم يوسف، استخدام الآيات القرآنية، والأحاديث النبوية، لتبرير قتل السفير الروسي، الذي قضى على يد رجل أمن تركي في العاصمة أنقرة، الاثنين.

وعلى صفحته بـ"فيسبوك"، كتب يوسف مستنكرا: "التعليقات على قتل السفير الروسي لطيفة قوي. ناس جميلة بتستخدم آيات وأحاديث وأسانيد من السيرة والسنة والقرآن عشان تثبت إنه أصلا عادي و ازاي إن اللي حصل ده مشروع وشرعي وإن ازاي السفير ده ما يمشيش عليه حكم الرسل التي لا تقتل وكده".

وهاجم باسم كلا من الحويني ومحمد حسان قائلا: "طبعا في دولة إسلامية محترمة حنشوف ازاي ناس لطيفة زي الحويني وحسان بقية شلة أعلم أهل الأرض حتقرر مصيرنا ازاي وده طبعا بشرع ربنا عشان أنا مستني واحد شيخ يفتيلي اجلد وادبح وأقتل ازاي بطريقة ربنا يكون فيها راضي عني إن شاء الله".

وذكَر يوسف أن كلامه لا يعني أنه موافق على قتل الشعب السوري، وأن ما يحدث هناك جريمة.


التعليقات (2)
مصري
الأربعاء، 21-12-2016 09:46 ص
بأي منطق يتم تبرير قتل السفراء ؟ هل من أجل قتل هذا السفير يتم تعريض شعب اخر للحرب واهوالها وللتشريد والجوع وهو مايريده أعداء الإسلام لدوله إسلاميه تتقدم بخطي ثابت رغم ما يحيق بها من أخطار ومصائب و مكائد ، هل قتل السفير الروسي قد أرهب روسيا ومنعها من قصف الابرياء العزل في سوريا ؟ إن من يستحق القتل حقا هو بشار عميل الشيطان أو بوتين الشيطان بعينه ، و أقول للحويني ولمحمد حسان لتفتوا بقتل السفير الروسي في مصر أو السفير الإسرائيلي في القاهرة ، فهل لديكم الرجوله والشجاعه لفعل هذا ؟
مُواطن س
الثلاثاء، 20-12-2016 11:22 م
يا حيوان لم نسمع رأيك فيما يتعلق للطيران الروسي الذي يقصف السوريين و يقتُل الأطفال والنساء و الشُيوخ تَكَلم يا إبن الحرام تدمير سوريا يا حقير لم نرى ماذا فعل ا ل روس الشعب السوري تكلم يا إبن الزنى نسيت الكيماوي على الأطفال يلعن سفرك هاذا لو كان عندك شريف إبن حرام

خبر عاجل