صحافة دولية

كوميدي أمريكي: لديّ تسجيلات محرجة لترامب.. ما هو المضمون؟

روستوري: كشف آرنولد عن أن لديه نسخة من التسجيلات سيئة السمعة- أرشيفية
روستوري: كشف آرنولد عن أن لديه نسخة من التسجيلات سيئة السمعة- أرشيفية
ذكر موقع "روستوري" أن الكوميدي الأمريكي توم آرنولد، قال إن لديه تسجيلا للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، يستخدم فيه كلاما عنصريا وكلمات مؤذية أخرى، مؤكدا أن هناك المئات من الناس كانوا حاضرين وسمعوه.

ويشير التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، إلى أن آرنولد ظهر على برنامج "دوري مونسون" في راديو "كيرو- أف أم"، حيث كشف عن أن لديه نسخة من التسجيلات سيئة السمعة، التي سجلت عندما كان ترامب نجم برنامج تلفزيون الواقع "المتدرب" على محطة "أن بي سي".

ويلفت الموقع إلى أن التسجيلات مكونة من عدة تصريحات قام ترامب بالتلفظ بها أمام الكاميرا، التي لم يتم بثها أو الكشف عنها، لكنها معروفة لدى صناعة الترفيه.

وينقل التقرير عن آرنولد، قوله: "عندما أرسل البعض هذه التسجيلات لي، وجدتها مثيرة للضحك".. وأضاف أن "المئات من الناس شاهدوها، وكانت مثل فيديو جمع مشاهد لعرضها في الكريسماس، فلم يكن أحد يتوقع أنه سيصبح رئيسا للولايات المتحدة، وكان يجلس على الكرسي ويقول الكلمات العنصرية عن السود والكلمات الجنسية، ويصف ابنه بالمعتوه، وكان سيئا مع أولاده". 

ويورد الموقع نقلا عن آرنولد، قوله إن وكلاء للممثل السابق آرنولد شوارزنيغر اتصلوا به في 6 تشرين الثاني/ نوفمبر، وطلبوا منه بث الشريط، لكنه رفض ليحمي الأشخاص الذين قاموا بتجميع الفيديو، لافتا إلى أن هؤلاء كانوا يدعمون حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون

ويقول آرنولد: "قالوا: (نريدك أن تبث الشريط وهو يقول الكلمة المشينة للسود)، وقلت: (حسنا، هؤلاء الناس كانوا منتجا مساعدا ومحررين يخافون من الموت، وهم يخافون من جماعته، ويخافون من خسارة وظائفهم، وهناك اتفاق سري بقيمة 5 ملايين دولار)".

ويختم موقع "روستوري" بالإشارة إلى تأكيد مونسون أن هذه التسجيلات كانت ستدمر حملة ترامب، إلا أن آرنولد لم يوافق على كلامه، قائلا: "لا أعتقد ذلك". وأضاف: "أعتقد أن الناس يحبون أن يقول ترامب هذا الكلام، وقال أمام 30 شخصا هذا الكلام وكانوا سيحبون الاستماع له، خاصة أنه لم يتحرج من كلامه".
التعليقات (0)