سياسة عربية

الإبراشي يقفل الخط بوجه متصل انتقد السيسي على الهواء (فيديو)

اتهم المتصل السيسي بتدمير مصر- أرشيفية
اتهم المتصل السيسي بتدمير مصر- أرشيفية
لم يجد الإعلامي الموالي لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وائل الإبراشي، من وسيلة لمنع ابن أحد الفنانين المصريين الراحلين من مهاجمة السيسي، واتهامه له، على الهواء، بأنه يدمر مصر، سوى قطع الاتصال الهاتفي معه بسرعة، قائلا: "ألف شكر"، بدلا من السماح للمتصل بعرض وجهة نظره، ثم مناقشته فيها.

وخصص الإبراشي حلقة الأحد، من برنامجه "العاشرة مساء"، عبر فضائية "دريم"، لبحث أزمة ارتفاع أسعار الأدوية في مصر، حيث تلقى اتصالا هاتفيا، لم يدم سوى 50 ثانية، من نجل الممثل الراحل، إبراهيم سعفان، فاجأه فيه بمهاجمة السيسي.

فقد بوغت الإبراشي بقول سعفان: "الحكومة دي مش نافعة، والوزارة دي مش نافعة.. وأنا، والله، لا إخواني، ولا أعلم عنهم شيئا.. أنا باتكلم من قلبي"، مردفا: "أنا عايز أقول لك إن السيسي جاي بخطة عشان يدمر البلد باللي فيها، ويدمر الشعب".

وهنا قطع مخرج البرنامج المداخلة فورا، بينما ارتبك الإبراشي، فقال: "دكتور سعفان.. ألف شكر"، مستدركا: "لكن عايز أقول إن الرئيس السيسي حمى البلد، وإذا كانت فيه مشاكل اقتصادية فإحنا بنناقشها في إطار ما تحقق من أهداف منها حماية الدولة، والحفاظ على تماسك مؤسساتها، وعلى الحدود والاستقلال الوطني".

 ثم استقبل الإبراشي مكالمة أخرى لتكتمل الحلقة، ويسدل الستار عن المكالمة.

وسخر نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي من تصرف الإبراشي. وقال خالد عبدون: "قفل السكة في وجهه.. والله لو غلط في الدين ماكانش عمل كده".

التعليقات (0)

خبر عاجل