سياسة عربية

زعيم حزب الله الأسبق يبشّر إيران بالهزيمة رغم حلب (شاهد)

صبحي الطفيلي عن إيران وحزب الله والنظام:  أنتم الإرهاب بذاته، أنتم القتلة سرّا وعلانية - أرشيفية
صبحي الطفيلي عن إيران وحزب الله والنظام: أنتم الإرهاب بذاته، أنتم القتلة سرّا وعلانية - أرشيفية
اعتبر الشيخ صبحي الطفيلي، الأمين العام السابق لحزب الله اللبناني، أن معركة إيران وحلفها في سوريا، خاسرة، رغم أخذهم مدينة حلب مؤخرا.

الطفيلي، في خطبة الجمعة، قال إن "الأساطيل الروسية تقصف أمة محمد، ونحن معهم اليوم نفرح بقتل أطفال المسلمين"، في إشارة إلى حزب الله.

وقال الطفيلي، إن سبب تركيز النظام، وإيران، وروسيا، قوّتهم العسكرية ضد فصائل المعارضة فقط، يأتي بهدف القضاء على جميع فصائل المعارضة، والإبقاء على تنظيم الدولة، لتخيير الناس بعد ذلك بين "النظام أو داعش".

وحول ادعاء النظام، وحزب الله وإيران، محاربة التنظيمات "الإرهابية"، رد الطفيلي عليهم مكذّبا "أنتم أمها وأبوها، أنتم أرضعتموها ولا زلتم، أنتم الإرهاب بذاته، أنتم القتلة سرّا وعلانية".

وتابع: "أبشّركم لو أخذتم حلب ومائة حلب، ستهزمون، ستهزمون حتما وسينتصر الإسلام، ويهزم هذا الصليبي القادم من أعماق الشمال".


التعليقات (8)
عبد الرزاق العراقي
الثلاثاء، 07-03-2017 04:00 م
أيها إلا شيخ الفضولي السفيه والتي آرائك في كل المحافل أفكار اسرائيليه خبيثه فلا تتدخل بما لا يعنيك أصلح نفسك وعقلك المريض قبل أن تنتقد ممثلي الشعب العراقي اهتم بلبنانك التي تنهشها إسرائيل وحزب الله ينتصر للبنان وانت تنتقد حزب الله فاخرس أيها الطفيلي المراهق عقليا وإسرائيلي الميول.
محم هشام
الأربعاء، 21-12-2016 01:28 ص
مع اني بكره الشيعه الكلاب بس الرجل ده بيتكلام صح
khalboash
الثلاثاء، 20-12-2016 12:28 م
صدق والله... نبشر حزب الله وإيران ونبشر روسيا نفسها كذلك بالهزيمة في سوريا وكما خسرت أمريكا 4 تريليون دولار في حروبها الخاسرة ضد الإسلام في افغانستان والعراق، ستخسر روسيا تريليوناتها في سوريا وتهرب وذيلها بين أرجلها الخلفية
محسن أيوب
الإثنين، 19-12-2016 07:02 م
سبحان اللة العظيم دة حال المسلمين فى أنحاء الوطن العربي ربنا يهديهم
عبد الله المسلم
الإثنين، 19-12-2016 05:22 م
لله درك يا شيخ --- لقد أزال الله تعالى الغشاوة عن قلبك وعرفت مؤخرا حقيقة الشيعة