فنون منوعة

جوليا روبرتس إلى الشاشة الصغيرة في مسلسل جديد

الممثلة الاميركية جوليا روبرتس في نيويورك في 17 تشرين الاول/اكتوبر 2016
الممثلة الاميركية جوليا روبرتس في نيويورك في 17 تشرين الاول/اكتوبر 2016
ستشارك الممثلة الأميركية جوليا روبرتس في مسلسل تلفزيوني مقتبس عن رواية على ما ذكر موقع "هوليوود ريبورتر". والمسلسل مستوحى من كتاب المؤلفة الأميركية ماريا سامبل "توداي ويل بي ديفرنت".

وستقوم الكاتبة بتحويل روايتها إلى سيناريو مسلسل تلفزيوني. وتستفيق إليانور فلود الشخصية الرئيسية في القصة ذات صباح وهي عازمة على التحكم بحياتها وبذل "أفضل ما عندها".

إلا أن الأحداث تأخذ منحى غير متوقع ومقلقا وغريبا على ما جاء في ملاحظات ناشر الرواية. وقالت الكاتبة التي أورد تصريحها موقع "هوليوود ريبورتر": "أنا سعيدة جدا بأن جوليا روبرتس ستؤدي دور إليانور فلود".

وأشار الموقع إلى أن القيمين على المسلسل لم يتعاقدوا بعد مع أي محطة لبثه.

وكانت جوليا روبرتس (49 عاما) التي شاركت أخيرا في بطولة فيلم "موني مونستر" من إخراج جودي فوستر، إلى جانب جورج كلوني، اكتفت حتى الآن بمشاركات محدودة كضيفة في مسلسلات تلفزيونية باستثناء تمثيلها في الفيلم التلفزيوني "ذي نورمال هارت "الذي نال جوائز عدة. وهي بذلك آخر نجمة هوليوودية تنتقل إلى الشاشة الصغيرة في وقت باتت فيه الإنتاجات التلفزيونية تقدم على خطوات إبداعية جريئة أكثر مقارنة بالاستوديوهات السينمائية الكبرى.

كذلك فهي توفر أدوارا أهم للممثلات لا سيما للواتي تجاوزن سن الأربعين.

وتشارك ميريل ستريب في مسلسل "ذي نيكس" من إنتاج "ج.ج. أبرامز" (ستار وورز 7)، فيما سيشارك روبرت دي نيرو وجوليان مور في مسلسل لمجموعة "أمازون" وجونا هيل وإيما ستون، في مسلسل "مانياك" عبر موقع "نتفليكس" للبث التدفقي.

وقد شارك أنطوني هوبكنز أخيرا في مسلسل "ويست وورلد".
التعليقات (0)