رياضة دولية

سانشيز يشترط شرطا غريبا لتجديد عقده مع آرسنال.. ما هو؟

المهاجم التشيلي اشترط رحيل فينغر عن آرسنال لتجديد تعاقده مع النادي- أرشيفية
المهاجم التشيلي اشترط رحيل فينغر عن آرسنال لتجديد تعاقده مع النادي- أرشيفية
قالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، السبت، إن المهاجم التشيلي الدولي "أليكسيس سانشيز" مازال يماطل في تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018 المقبل مع ناديه الإنجليزي آرسنال لسببين وجيهين.

ووفقا لما أورده موقع "جول" العالمي، فإن السبب الأول يكمن في رغبة نجم برشلونة السابق (28 عاما) في رحيل مدرب المدفعجية الحالي، الفرنسي آرسين فينجر، والإتيان بمدير فني جديد لكي تتجدد الدماء وتنبعث روح تنافسية جديدة في صفوف الفريق، تساعده على العودة للمنافسة على الألقاب من جديد، عقب سنوات عديدة بعيدا عن لقب البريميرليج، والذي كان آخر عهد الفريق به في 2004.

أما الشرط الثاني، فيكمن في رغبة هداف الفريق اللندني في زيادة كبيرة في راتبه الحالي، والذي يصل لـ130 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، إذ يأمل في مضاعفته على أقل تقدير قبل أن يوافق على التوقيع على عقده الجديد، والذي من المنتظر أن يبقيه في ملعب الإمارات حتى أعوامه الأخيرة قبل الاعتزال.

جدير بالذكر أن فينجر نفسه كان قد اعترف في وقت سابق بأن مماطلة نجمي فريقه، سانشيز والألماني مسعود أوزيل بشأن مسألة تجديد عقديهما مع الفريق، قد تؤدي لرحيلهما مجانا عن الغانرز بنهاية عقديهما في آخر الموسم المقبل.
التعليقات (0)