سياسة عربية

تنظيم الدولة يعين متحدثا خلفا للعدناني.. ماذا قال؟

تنظيم الدولة
تنظيم الدولة
عيّن تنظيم الدولة، متحدثا جديدا باسمه، يدعى "أبو الحسن المهاجر"، خلفا للمتحدث السابق "أبو محمد العدناني"، الذي قتل قبل أسابيع.

وبثّ التنظيم كلمة صوتية لـ"المهاجر"، بعنوان "فستذكرون ما أقول لكم"، دعا فيها جنود التنظيم للصبر ومواصلة التصدي لما أسماها "أعتى حملة صليبية على مر التاريخ".

وأوضح "المهاجر"، أن جميع من يقاتلون تنظيم الدولة حاليا، من الفصائل السورية، والحشد الشعبي، وتركيا، وغيرها، هم يقاتلون بالنيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي خطابه إلى عناصر التنظيم، قال "أبو الحسن المهاجر": "ثلاث اجتمع لكم ويح مسلم يبغي عنهن بدلا، أرض تحكم بشرع الله، وعدو صائل ليس من الإيمان أوجب من دفعه، وشهادة لطالما الصادقون تمنوها".

وبعد حديث عن وجوب قتال القوات التركية، وصف المتحدث الجديد باسم تنظيم الدولة، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بـ"المرتد الإخواني التركي المتسول على أبواب أوروبا الصليبية".

واستنفر "المهاجر"، بشكل صريح، أنصار التنظيم، باستهداف جميع المصالح التركية في شتى أنحاء العالم.

كما هاجم "أبو الحسن المهاجر"، جميع الإعلاميين، والدعاة، والنشطاء الذين يقيمون في تركيا، قائلا إنهم سبب في قتل العزة لدى المسلمين.

وفي نهاية كلمته، دعا "المهاجر"، عناصر التنظيم إلى مواصلة عملياتهم في "بلاد الكفر"، بكل مكان، في الأسواق، والأماكن العامة، وغيرها.
التعليقات (4)
ضرغام الجزائري
الأحد، 08-01-2017 10:48 م
لماذا التركبز على تركيا دون العراق أو ايران أو سوريا مع أن هذه الدول أشد ضراوة في قتالها من الأتراك
نزار أموي
الأحد، 25-12-2016 02:53 م
لم نرى أي قتال مع إيران وحماعة المجرم بشار ؟؟؟؟
خوارح عصر سىدنا على
الثلاثاء، 06-12-2016 10:33 ص
انا لا اثق فىهم قتلوا شىخ مسن بلغ المءه ىقول لاله الا الله محمد رسول الله
mohamed sayed
الإثنين، 05-12-2016 09:49 م
نفس كلام بشار ضد تركيا ! هؤلاء ادوات في يد بشار وايران وامريكا