رياضة دولية

نيمار وراموس مهددان بالغياب عن "كلاسيكو الأرض".. لماذا؟

أي لاعب يحصل على خمس بطاقات صفراء يعتبر موقوفا عن المباراة الموالية- أرشيفية
أي لاعب يحصل على خمس بطاقات صفراء يعتبر موقوفا عن المباراة الموالية- أرشيفية
بات مهاجم نادي برشلونة، نيمار داسيلفا، ومدافع ريال مدريد سيرخيو راموس، مهددان بالغياب عن "كلاسيكو الأرض" الذي سيجمع بين فريقيهما يوم 3 كانون الأول/ديسمبر المقبل، لحساب الجولة 14 من منافسات الدوري الإسباني "الليغا" بسبب الإيقاف.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه في حالة حصول راموس أو نيمار خلال المباراة المقبلة لفريقيهما في الجولة 13، على بطاقة صفراء سيغيبان بشكل رسمي عن اللقاء، لذلك سيكون عليهما أخد الحيطة والحذر حتى لا يغيبا عن المباراة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فقد حصل راموس على أربع بطاقات صفراء هذا الموسم في مباريات ريال مدريد ضد أندية "سوسيداد" و"أوساسونا" و"إسبانيول" و"فياريال"، بينما أشهرت البطاقة الصفراء في وجه نيمار في مباريات برشلونة ضد أندية "ليغانيس" و"فالنسيا" و"إشبيلية" و"غرناطة".

وبحسب لوائح الاتحاد الإسباني، فإن أي لاعب يحصل على خمس بطاقات صفراء يعتبر موقوفا عن المباراة الموالية بطريقة آلية، حيث سبق لبرشلونة أن فقد جهود مهاجمه الأورغوياني لويس سواريز في مباراته ضد ملقا بسبب حصوله على خمس بطاقات صفراء.

وجدير بالذكر أن ريال مدريد يستقبل السبت ضيفه سبورتينغ خيخون، فيما يحل برشلونة، الأحد، ضيفا على ريال سوسيداد لحساب الجولة 13 قبل مواجهة بعضهما البعض في مباراة الكلاسيكو بالجولة 14 من منافسات "الليغا".
التعليقات (0)