سياسة عربية

إسرائيل ترد بآية على الشامتين بحرائقها.. فكيف رد المغردون؟

امرأة إسرائيلية تحاول رش محيط منزلها بالمياة خوفا من احتراقه- أ ف ب
امرأة إسرائيلية تحاول رش محيط منزلها بالمياة خوفا من احتراقه- أ ف ب
نشر الحساب الرسمي لـ"دولة إسرائيل" على موقع "تويتر" تغريدة تحذر من الشماتة فيها بسبب الحرائق التي شبت في العديد من الغابات والمستوطنات الإسرائيلية في أراضي الداخل المحتل.

واستشهد حساب "الدولة" على "تويتر" بالآية القرآنية التي تنهى عن السخرية من الآخرين بعد تعبير العديد من المغردين عن سرورهم بالخسائر الكبيرة التي تلقتها إسرائيل بسبب الحرائق عبر هاشتاغ "#إسرائيل_تحترق.

"


وثارت موجة من التعليقات الساخرة من قبل المغردين العرب على تغريدة الحساب الإسرائيلي جاء في بعضها لقطات فكاهية ساخرة من استشهاد الجانب الإسرائيلي بآية قرآنية في وقت يرتكب فيه الاحتلال انتهاكات واسعة بحق الأديان في فلسطين وتسعى إلى منع الآذان في المساجد بالأراضي الفلسطينية.



فيما نشر مغرد من مصر لقطة للفنان محمود سعد من أحد أفلامه وهو يبدي استغرابه من إحدى الممثلات في الفيلم من ادعاء "البراءة وهو متورطة في الجريمة".



ونشر أحد المغردين مقطعا ساخرا من إحدى المسرحيات الكويتية:


التعليقات (8)
ميشيل
الجمعة، 25-11-2016 10:09 م
سَلْ بَنِي إِسْرَائِيلَ كَمْ آتَيْنَاهُمْ مِنْ آيَةٍ بَيِّنَةٍ ?211 البقرة?
خالد قوقزه
الجمعة، 25-11-2016 08:08 م
التمساح عندما يقبض على فريسته تنزل دموعه اولا ثم إن الصهاينه منكرون للقرآن وأنه تأليف سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم وأنه ليس نبيا قاتلهم الله
Kachkach
الجمعة، 25-11-2016 09:36 ص
إسرائيل تخلطلها زيت وماء
مصري
الجمعة، 25-11-2016 09:09 ص
هناك مسلمون وهم مسلمون بالأسم فقط يفعلون ماهو أشد من أفعال إسرائيل وهم يستحقون من الله ماهو اشد من الحرق ولكن الله يمهل ولا يهمل وهو علي كل شئ قدير .
أيمن عصمان ليبيا
الجمعة، 25-11-2016 06:44 ص
تستشهدون بالقرآن الكريم وأنتم تريدون إسكات من يدعوا للصلاة ؟!!!! أي إنفصام في الشخصية أسوء من هذا يا حمقى الصهاينة!!!!