حول العالم

هندي مقيم بالسعودية ينشر صورة مسيئة للكعبة (شاهد)

هندي اساء للكعبة
هندي اساء للكعبة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسيئة للكعبة المشرفة، كان قد نشرها مواطن هندي مقيم بالسعودية، بحسب ما أظهر حسابه على موقع "فيسبوك".

ونشر الهندي "شانكار بونام" صورة عبر حسابه على "إنستغرام"، تم التعديل عليها بواسطة برنامج "فوتوشوب"، تظهر الكعبة وقد جلس فوقها أحد آله الهندوس.

وأثارت الصورة حالة واسعة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب مغردون وناشطون سعوديون وعرب بضرورة طرد الهندي مرتكب هذه "الجريمة"، باعتبارها مخالفة لقوانين الإقامة ومسيئة للرموز الدينية.

ولم يتسن لـ"عربي21" التأكد من صحة ما تم تناقله على مواقع التواصل.









التعليقات (6)
Ahmed khan
الأحد، 03-09-2017 05:22 م
شانكار بونام اكثر الرجال سوء لفعله هاته الجريمة وانا اطالبة المملكة العربية السودية بمعاقبته وليس طرده فقط
نونو
الثلاثاء، 22-11-2016 02:29 ص
الان تم القبض عليه هذا الهندوسي الحقير لابد من معاقبته بالسجن والجلد والترحيل
عراقي يكره اميركا والكويت والسعودية
الأحد، 20-11-2016 04:35 م
وصل جبن السعوديين الى حد يبعث على الشفقة . هندوسي مقيم في بلدهم يهين اعظم واقدس رموز الاسلام ويكتفي السعوديين بالاستياء ( بهدوء ) والطلب الى هذا الهندوسي النجس الرجاء بالرحيل . اين انتم من ايام الاستاساد على العراق زمن النظام الوطني قبل السقوط عام 2003 بالتواطؤ مع الكويتيين يهود الخليج ..ولو كانت هذه الاهانة من عراقي زمن الظام الوطني لاقمتم الارض ولم تقعدوها ولتوجهتم الى اميركا عارضين عليها مليارات الدولارات مقابل خلق حجة للهجوم على العراق ولتشديد الحصار وخلق كل اشكال التعقيدات لتعقيد حياة المواطن العراقي اكثر واكثر..لا والمشكلة ان هذا المقيم الهندوسي النجس يحظى حتما بتسهيلات واحترام اكثر من اي مقيم عربي في ( المملكة ) .
الدسوقي
الأحد، 20-11-2016 04:16 م
لعنة الله عليه و على أمثاله من المشركين و عبدة الأصنام أيا كانوا و حيثما وجدوا و على من والاهم و تولاهم . و هذا هو الحصاد المر لسياسة آل سعود التي يعتبرها بعض المغفلين دولة التوحيد و الشريعة . قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم : لا يجتمع دينان في جزيرة العرب ) و قال : أخرجوا المشركين من جزيرة العرب ) أو كما قال عليه الصلاة و السلام ، فلماذا يستعين هؤلاء بغير المسلمين هم و ممالك الخليج ، في حين أن عشرات الملايين من المسلمين يحيون حياة الفقر و الحاجة و العبودية في أوطانهم أو خارجها ، كإخواننا ( الروهينغيا ) و غيرهم من أشقائنا المستضعفين في شتى أصقاع المعمورة . قال صلى الله عليه و آله و سلم : من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم ) و ممالك الطوائف ـ الجديدة ـ هذه ليست من الإسلام في شيء ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .
قاسم- اربد
الأحد، 20-11-2016 03:25 م
حتى هذا الوقح الذي يعمل في بلاد المسلمين يهين الإسلام جهارا نهارا لقد أصاب الإسلام الوهن من جراء تهاون المسلمين بقيمة الإسلام وحتى يحاول هذه الوقح إهانة رمز المسلمين لتقل الحقيقة ايران لا زالت تهدر دم رشدي المسىء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لنري كيف تتصرف الحكومة السعودية مع هذا المارق الذي دنس اشرف بقاع الأرض بهذة الصورة .