فنون منوعة

الفنان وجدي العربي يشن هجوما شرسا على الوسط الفني

وجدي العربي
وجدي العربي
هاجم الفنان المصري المعتزل وجدي العربي الوسط الفني في مصر، واصفا إياه بمجتمع "فساد في فساد".

وأشار في منشور له على صفحته على "فيسبوك"، معلقا على وفاة الفنان المصري محمود عبد العزيز، إلى "أنهم في الوسط الفني استهزأوا به عندما أراد الله له الهداية، وقالوا: دا كان كويس جدا ماذا جرى له؟".

وتابع: "قالوا: مات محمود عبدالعزيز.. قلت: ومات قبله ممدوح عبدالعليم.. ومات يوسف وهبي، وأنا سأموت.. وكل الفنانين الذين ماتوا أصبحوا مجرد ذكرى نراهم على شاشات التلفزيون… بل ومات الجبابرة.. فرعون وعبدالناصر والقذافي.. والخائن السيسي نفسه سيموت.. بل وسيموت كل الأباطرة.. فكل من عليها فان.. وليس هناك أحد مخلد.. وقد عاش الفنانون حياتهم -وأنا واحد منهم- بالطول والعرض، وبلا أي اهتمام بالآخر".

وأضاف: "وفى المقابل، هناك أناس لا نعرفهم لا همّ لهم إلا البحث عن الحرية ولقمة العيش التي يفتقدها المواطن الشريف الذى يبحث عن العيش الحلال.. في الوقت الذى كنا فيه نلهث وراء العمل الفلاني.. والدور العلاني.. وبالمرّه.. لا ننسى في وسط السكة تسبيلة عين للفنانة هذه أو تلك.. ربما نحظى بـ(شرف) حبها أو حتى مصاحبتها..".

وأوضح العربي أن "الكل سيذهب وسيترك كل شيء خلفه في الدنيا، ولن يصطحب معه إلا عمله وكل كلمة قالها.. ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد".

وختم بقوله: "أيها الفنانون.. الأحياء والميتون.. عشتم حياتكم وتعيشونها.. وهناك شباب في مقتبل العمر ضحوا بحياتهم؛ كي تهنأوا أنتم بحريتكم.. وهناك مثلهم في السجون.. وهناك آخرون فروا بدينهم من بطش الطغاة الخائنين.. ضاع مستقبلهم، وكان كل غرضهم أن ينالوا قسطا بسيطا من الحرية.. مع قليل من المال يساعدهم على مواجهة الحياة.. ليسوا مثلكم تنعمون بالملايين.. وللأسف.. ماذا تقدمون؟؟!.. تحية إلى الشهداء وأبطال السجون.. للحرائر والثوار الحقيقيين".



التعليقات (5)
عبد الباقي بوحفص
الجمعة، 02-03-2018 09:08 م
أريد التواصل مع الفنان وجدي العربي
عربي
السبت، 03-12-2016 07:38 ص
الى عصام محمد صاحب التعليق 3 : الموضوع مش معتزل والا فاشل الموضوع كلامه عن الوسط الفني وغيره صحيح وإلا لا ؟؟ انتا تعرف الجواب تماماً فالافضل تتتكلم خيراً أو أصمت
عصام محمد
الجمعة، 25-11-2016 01:09 ص
وجد ى العربى الممثل الفاشل وليس المعتزل
مرسيل
الجمعة، 18-11-2016 07:21 م
تحية كبيرة للفنان المعتزل وجدي العربي ،،كنت ومازلت الرجل الهادى المتزن و الخجول ،،و ستبقى في قلوبنا انت و اخيك
مصري
الأربعاء، 16-11-2016 08:07 ص
كل التحية للشرفاء ومنهم الأستاذ وجدي العربي أكثر الله من أمثاله

خبر عاجل