رياضة دولية

كريستيانو يرد بطريقته الخاصة على منتقديه.. ماذا قال؟

أكد رونالدو أنه على الرغم من إعجابه "بلويس فيجو" و"روي كوستا" إلا أنه لم يسع إلى تقليدهما- أرشيفية
أكد رونالدو أنه على الرغم من إعجابه "بلويس فيجو" و"روي كوستا" إلا أنه لم يسع إلى تقليدهما- أرشيفية
نشرت صحيفة "دايلي ميل" تقريرا تحدثت فيه عن تصريحات رونالدو بعد تراجع مستواه، حيث أكد النجم البرتغالي أن الانتقادات تزيده قوة، وتشجعه على تحسين أدائه في النادي الملكي. وتجدر الإشارة إلى أن كريستيانو أكد أن الانتقادات ساعدته على تحقيق العديد من الإنجازات خلال مسيرته.

وذكرت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، أن التصريحات التي يتعرض إليها رونالدو من العديد من النقاد لا تزيده إلا عزما على إثبات نفسه كأفضل لاعب في ريال مدريد، خاصة وأن انطلاقة اللاعب البرتغالي خلال الموسم الحالي لم تكن مكللة بالنجاح.

في الواقع، كانت سيئة للغاية حيث فشل رونالدو في تسجيل الأهداف في الأربع مباريات الأخيرة التي خاضها في ملعب "سانتياغو برنابيو"، وهي تعتبر أسوأ انطلاقة له منذ انضمامه إلى النادي الملكي عام 2009.

وأفادت الصحيفة أن ما زاد الأمر سوءا هو هتاف جمهور ريال مدريد ضد كريستيانو في مباراته الأخيرة ضد أتليتيك بيلباو، لاسيما بعد اختيار زين الدين زيدان تغيير اللاعب إيسكو في الدقيقة الخامسة والستين على الرغم من أن رونالدو لم يقدم أداء جيدا في المباراة.

وكشفت الصحيفة أن هذه الانتقادات لم تثن عزم كريستيانو على تحقيق العديد من الإنجازات خلال مسيرته، وهو ما جعله يصرح متحديا أن "التجارب السلبية ووجود الناقدين في حياتي كانا بمثابة حافز لي لتحقيق انتصاراتي". ثم أضاف: "أنا فعلا بحاجة إلى الكارهين، فقد ساعدوني على بلوغ كل ما حققته".

وفي هذا السياق، أكد رونالدو أنه على الرغم من إعجابه "بلويس فيجو" و"روي كوستا" إلا أنه لم يسع إلى تقليدهما، بل كان مصدر إلهام لنفسه.

وفي الختام، أفادت الصحيفة أن اللاعب البرتغالي الشاب يعتبر نفسه مصدر إلهام لشخصه وهو ما جعله يصرح أنه "يركز دائما على أن يكون الأفضل قدر الإمكان، وهذا ما جعله أنجح خلال مسيرته".
التعليقات (0)