سياسة عربية

الحركة المسؤولة عن اغتيال "رجائي" تعلن التفاصيل والمبررات

قدمت  الحركة ثلاثة مبررات لاغتيال رجائي - أرشيفية
قدمت الحركة ثلاثة مبررات لاغتيال رجائي - أرشيفية
أصدرت ما تسمى حركة "لواء الثورة" بيانا، عبر "تويتر"، أعلنت فيه مبرراتها لاغتيال قائد الفرقة العسكرية 9، العميد أركان حرب رجائي عادل، صباح السبت. 

وأشادت الحركة في مستهل بيانها بعملية الاغتيال التي نفذتها، مؤكدة أنها رصدت تحركات العميد رجائي "لفترات متعددة".

وفصّلت الحركة، التي لم تكن معروفة من قبل، كيفية تنفيذ العملية، التي وقعت في تمام الساعة 6:25 صباحا أمام منزل رجائي بمنطقة المستثمر الصغير في مدينة العبور، وإطلاق النار عليه في رأسه من النقطة صفر، بحسب الحركة.

وأوضحت الحركة ثلاثة مبررات لاغتيال رجائي، أولها "الجرائم التي يقوم بها النظام المجرم بصورة يومية تجاه المصريين، آخرها اغتيال الدكتور محمد كمال".

وتابعت في ثاني المبررات بأن رجائي شارك في "عمليات التهجير القسري لأهلنا في سيناء، وعمليات الإبادة الجماعية، حتى وصل عدد القتلى بسيناء في مطلع 2016 إلى 1447 مصريا، فضلا عن هدم 2577 منزلا في رفح المصرية، وتهجير 3856 أسرة تضم 27 ألف مصريا، كل ذلك لخدمة أسياده الصهاينة وعملائهم"، على حد تعبير البيان.

وأشارت في ثالث مبرراتها إلى "عمليات الإفقار والنهب المتعمد من قبل السلطة المجرمة لمقدرات الشعب وثرواته، والتفريط بها؛ من أجل شراء الدعم والرضا عن القاتل المجرم، حتى بلغ الضنك والفقر بالمصريين مبلغه".

وأردفت عن العميد رجائي: "دوره في تأمين العصبة المجرمة في القاهرة طوال السنوات الماضية، ومشاركته في أعمال القمع الدموية لملايين المصريين، وما نتج عنها من آلاف الشهداء والمصابين".

وأكدت الحركة أن هذه العملية هي "باكورة ضرباتنا ضد مليشيا جيش الانقلاب، ولن تكون الأخيرة"، مشيرة إلى فرار عناصر حراسة العميد.

ووجهت تهديدا في ختام بيانها إلى كافة العاملين في الأجهزة الداعمة للسيسي، واصفة إياه بـ"المعتوه"، قائلة: "كفوا أيديكم عن دعمه، فقد سقط وانتهى أمره، كفوا أيديكم عن دماء المصريين وأموالهم، وانجوا بأنفسكم، عسى أن يكون مخرجا لكم مما أنتم مقبلون عليه".
التعليقات (4)
قاسم- اربد
الأحد، 23-10-2016 10:15 ص
ما ذنب هذا الشعب العربي البطل ليحكمه عميل امريكي صهيوني اذل مصر العروبة والعرب جميعا فقط ليطلق على نفسة زعيم مصر وزعيم الامة اللهم خلصنا من هذا الطاغية حليف طاغية النظام السوري وحليف الصفويين .
مسلم
الأحد، 23-10-2016 09:10 ص
تقول زوجتة ان شهيد وانا اقول لها "اي شهادة يا ولية تتكلمين عنها هي صارت هالايام اي كلب مثل زوجك يقتل نقول لة شهيد .الشهيد الذي يقتل في ارض المعركة من اجل اعلاء كلمة الله ليس الشهيد الذي يقتل في سبيل السيسي"بلحة" يقال عنة شهيد الوصف الصحيح لزوجك و العلم عند الله قتيل قتل مثل الكلب والله اعلم انة الان يسئل لماذا اغلقت منافذ الاكل و الشرب و الدواء عن المسلمين في غزة ؟ و لماذا دمرت الانفاق التي كانت تمد المسلمين بالاكل و الشرب و الدواء؟ و لماذا قتلت شباب شعبك في رابعة و النهضة و لماذا تحارب الذين يقولون لا اله الا الله محمد رسول الله كما كان يفعل كلا من فرعون و شارون و بيريس و رابين و المحروق عبدالله ال سعود و ابن زايد و دحلان و حفتر و معظم الزعران الزعماء العرب.
خلف/م
الأحد، 23-10-2016 08:55 ص
بارك الله فيكم و ان شاء الله للاخرين من قتلة الابرياء
مسلم
الأحد، 23-10-2016 03:22 ص
اللهم انصرهم قتلة هذا الخنزير المعتوة داعم "بلحة" و "فكة"