فنون منوعة

نجل الفنان محمود عبد العزيز ينفي دخول والده للعناية المركزة

قال ابن الفنان عبد العزيز في تصريح إن والده لم يدخل لغرفة العناية المركزة قط- أرشيفية
قال ابن الفنان عبد العزيز في تصريح إن والده لم يدخل لغرفة العناية المركزة قط- أرشيفية
كشف الفنان الشاب محمد محمود عبد العزيز، ابن الفنان المصري الشهير محمود عبد العزيز، أن والده دخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، نافيا دخوله للعناية المركزة.

وكانت منابر إعلامية مصرية قالت إن الفنان محمود عبد العزيز دخل للعناية المركزة بإحدى المستشفيات المتعاقدة مع نقابة المهن التمثيلية، بعد تعرضه لنزيف حاد أدى إلى إصابة النجم المصري بفقر الدم.

وقال ابن الفنان عبد العزيز في تصريح إن والده لم يدخل لغرفة العناية المركزة قط، موضحا أن ما حدث هو أن والده شعر بتعب مفاجئ نتيجة الإرهاق الشديد، فذهب إلى المستشفى، وسيغادرها بعد أن يتعافى.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي، تحدث في برنامجه "حكايات فنية" الذي يبث على فضائية "سي بي سي" عن الوعكة الصحية للفنان عبد العزيز، وقال إنه سيتجاوزها.

وأضاف الشناوي: "النجم الساطع المتوهج والإنسان النبيل بيمر بوعكة صحية خفيفة كده بنتمناله السلامه، أنا أوقن أن الفنان سيعبرها سريعا".

فيما شكر نجل الفنان عبد العزيز الناقد الشناوي على صفحته بموقع "انستغرام"، قائلا: "شكرا للناقد المحترم طارق الشناوي، وشكرا لكل من اتصل بي أو أرسل لي، وشكرا على دعوات حضراتكم جميعا بالشفاء لوالدي واللي فعلا ليها تأثير كبير في تحسن حالته اللهم اشف كل مرضانا".

كما أكد المنتج ريمون مقار أن الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز بدأت في التحسن تدريجيا، داعيا جمهور النجم للدعاء له بالشفاء.

                           


التعليقات (0)

خبر عاجل