رياضة دولية

لاعب ريال مدريد يخرج عن صمته ويرد على منتقديه.. ماذا قال؟

إسبانيا كانت قد فرضت هيمنتها على المباراة خاصة بتقدمها بعد خطأ بوفون- أرشيفية
إسبانيا كانت قد فرضت هيمنتها على المباراة خاصة بتقدمها بعد خطأ بوفون- أرشيفية
نشر موقع "إي أس بي أن" تقريرا تحدث فيه عن تصريحات راموس الأخيرة بعد الأداء المتدني في المباريات الأخيرة. وذكر التقرير أن راموس قال إنه تعرض للنقد كثيرا في السنوات الأخيرة وأن هذا الجدل سينتهي قريبا.

وقال الموقع في التقرير الذي ترجمته "عربي21"  إن قائد ريال مدريد "سيرجيو راموس" كان قد رد على منتقديه بأنه سيسكتهم حتى ولو ظلوا يتكلمون عليه لسنوات طويلة. من  جهة أخرى تحدث راموس عن إعطائه لإيطاليا فرصة تسجيل هدف التعادل في مباراة الخميس في مدينة تورينو. 

وذكر الموقع أن إسبانيا كانت قد فرضت هيمنتها على المباراة خاصة بتقدمها بعد خطأ حارس مرمى ايطاليا جانلويجي بوفون الذي مكنها من تسجيل أول هدف،  لكن ذلك لم يدم طويلا فإثر تعثر راموس في منطقة الجزاء،  تمكن دانييلي دي روسي من ركلة جزاء أدت إلى تسجيل هدف في الدقيقة التسعين.

وفي هذا الإطار اعترف راموس قائلا: "قمت بأربع ركلات جزاء في 11 مباراة في  هذا الموسم، وواجهت انتقادات كثيرة عقب ذلك وقد سبق وأن قلت للصحفيين في ملعب يوفنتوس إن الأخطاء تحدث للجميع وإنه لا يوجد أحد معصوم". مضيفا: "حتى بوفون، في إيطاليا يعتبر رمزا للوطنية، ويحصل على تشجيعات كبرى من جمهوره وذلك على عكس ما يوجد في الساحة الكروية الإسبانية المليئة بالحسد وهذا هو الفارق الكبير".

ومن جهته أكد راموس "آمل أن يجد أولئك الذين يريدون خروجي جزاءهم، و في النهاية سيتم إسكاتهم ككل مرة طوال سنوات عديدة. كما أن نقدهم لن يدمرني كما يظنون". 
التعليقات (0)