رياضة دولية

رونالدو يخلق الحدث بتوتره وغضبه "المفرط" بالتدريبات (فيديو)

كان من المقرر أن يجدد رونالدو عقده مع ريال مدريد حتى 2020 أو 2021- يوتوب
كان من المقرر أن يجدد رونالدو عقده مع ريال مدريد حتى 2020 أو 2021- يوتوب
تداولت وسائل الإعلام الإسبانية، الثلاثاء، لحظات توتر وغضب كريستيانو رونالدو في التدريبات التي تسبق مواجهة بوروسيا دورتموند.

ورصدت عدسات الكاميرا  غضب "الدون" من زميله الكولومبي خاميس رودريجيز بعدما ضرب الكرة بأصبعه بشكل قوي من دون قصد، ونتيجة شعوره بألم شديد بسبب الصدمة، أمسك بالكرة وسددها بشكل عشوائي وغاضب بعيدا عنه، قبل أن يواصل خروجه عن النص ويظهر توتره بصورة كبيرة الذي كاد يكلفه إصابة زملائه كالويلزي جاريث بيل بكسر قدمه والفرنسي كريم بنزيما وغيرهم، إضافة إلى الكثير من الأمور التي تسبب فيها صاروخ ماديرا بالتدريبات.

وكان رونالدو خرج غاضبا من مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام لاس بالماس بالدوري الإسباني، بعد أن قرر زيدان إخراجه من الشوط الثاني، ولم يكن النجم البرتغالي سعيدا بهذا القرار المفاجئ بالنسبة له.
وربطت تقارير صحفية إسبانية ،مشاكل بطل أمم أوروبا الأخيرة مع المدرب وزملائه بالفريق بإمكانية رحيل البرتغالي عن صفوف ريال مدريد في أقرب وقت ممكن ،خصوصا وأن تجديد عقد النجم الشهير لم يعلن عنه بعد من قبل إدارة فلورنتينو بيريز.

وكان من المقرر أن يجدد رونالدو عقده مع ريال مدريد حتى 2020 أو 2021 علما بأن عقده الحالى ينتهي في 2018 ،ولكن بعد الأحداث الأخيرة بالمباريات والتدريبات مع المدرب زين الدين زيدان وكذلك زملائه بالتدريبات، فإن الدولي البرتغالي قد يؤجل فكرة تجديد عقده ومن الممكن أن يتخذ قرار الرحيل عن الليغا وخوض تجربة أخرى في السنوات القادمة.



                                              

التعليقات (0)