سياسة عربية

استفتاء جديد لموسى.. وصف المغردين بـ"القمامة" (فيديو)

أحمد موسى
أحمد موسى
أجرى الإعلامي المؤيد للانقلاب، أحمد موسى، استفتاء جديدا على الهواء، في برنامجه "على مسؤوليتي"، على فضائية "صدى البلد"، على تأييد ترشح عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة من عدمه. 

ويأتي هذا بعد يومين فقط من إجرائه استفتاء مشابها، عبر حسابه في "تويتر"، جاءت نتيجته بـ80% لا، بينما كان نصيب المؤيدين 20% فقط، قبل أن يغلق الحساب. 

اقرأ أيضا: أحمد موسى يغلق صفحته بتويتر إثر استفتاء رسب فيه السيسي

واتهم موسى من أسماهم "هاكرز مقيمين في تركيا وقطر" بأنهم قاموا بقرصنة حسابه على "تويتر"، إلا أن خبراء تقنيين أكدوا أن ادعاءات موسى لا يمكن أن تكون صحيحة، بحسب صحف مصرية.

ووصف أحمد موسى "أغلب" المغردين في "تويتر" بـ"القمامة"، وقال إن الذين صوتوا هم من الإخوان في قطر والكويت، التي اعتبرها "معقلا للإخوان"، وفق قوله.

اقرأ أيضا: "تمديد السيسي" بين تأييد ومعارضة النشطاء المصريين


التعليقات (3)
واحد من الناس .... صدق الحجار عندما قال انتو شعب و احنا شعب .... فهم الشعب المتهاك ابن المتهاكة
الإثنين، 29-08-2016 01:51 م
...... لا تحملوا الكلام اكثر مما يطيق
محسن موم
الأحد، 28-08-2016 10:59 م
خلوا بالكو ان موضوع الترشح دة اشتغاله عشان البلاوى والكوارث محدش ياخد باله منها خصوصا وان الانتخابات مش موجودة اصلا لان محدش بيروحها والحكم للدبابه مش الصندوق
andalus
الأحد، 28-08-2016 05:00 ص
من لم يسمع من قبل بالماجوس هذا الأعفر عينة من صلب الماجوس حققوا جيدا في وجهه خرائط تشبه أو مطابقة للخنزير البري يشمئز القلب لرؤيته مثله مثل الخنازير التي تفسد محصول الفلاح كماهو حاصل في مصر التي أصبحت أضحوكة القرن بفضل إنقلاب الخنازير عليها مع إحترامي لك الشرفاء في مصر

خبر عاجل