سياسة عربية

السراج يصل إلى تونس في زيارة "سرية"

عضوان من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق لم يتم الكشف عن هويتهما وصلا إلى تونس - أرشيفية
عضوان من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق لم يتم الكشف عن هويتهما وصلا إلى تونس - أرشيفية
قالت مصادر مقربة من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا، إن رئيس المجلس فايز السراج وصل، الجمعة، إلى العاصمة التونسية في زيارة "سرية" لم يعلن عنها سابقا.

وأفادت المصادر ذاتها، التي فضلت عدم الكشف عن هويتها لأسباب شخصية، أن عضوين من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق وصلا اليوم كذلك إلى تونس، وهما فتحي المجبري وأحمد حمزة.

وبحسب المصادر فإن أعضاء المجلس الرئاسي وصلوا إلى تونس للقاء محمد اشعيب نائب رئيس مجلس النواب المنعقد في طبرق (شرقي ليبيا) الموجود في تونس.

وأفادت كذلك المصادر ذاته أنه من المرجّح أن يكون كذلك اليوم اجتماع بين أعضاء المجلس الرئاسي المتواجدين في تونس و"العضوين المقاطعين" للمجلس علي القطراني وعمر الأسود.

يذكر أن عضوي المجلس الرئاسي الليبي (القطراني والأسود) المكون من تسعة أعضاء والمنبثق عن اتفاق الصخيرات (تم توقيعه بالمغرب نهاية العام الماضي) قررا قبل أشهر مقاطعة أعمال المجلس واجتماعاته لعدم قبولهما ببعض بنود الاتفاق السياسي بين الأطراف الليبية (الصخيرات).

ولم تبيّن المصادر مدة الزيارة غير المعلنة لأعضاء المجلس الرئاسي، كما لم يتسنّ الحصول على تأكيد لما ذكرته من مصدر رسمي ليبي أو تونسي.
التعليقات (0)

خبر عاجل