سياسة عربية

إخوان مصر يوضحون حقيقة مشاركتهم في الانتخابات المحلية

الرجاء عدم استخدام الصورة
الرجاء عدم استخدام الصورة
أصدر المكتب السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في مصر، السبت، تصريحا صحفيا أوضح فيه حقيقة ما يثيره إعلام سلطة الانقلاب في مصر عن مشاركة الجماعة في الانتخابات المحلية.
 
 جاء في التصريح، أن المكتب السياسى لجماعة الإخوان المسلمين ينفي جملة وتفصيلا ما تردد كذبا علي لسان إعلام سلطة الانقلاب عن مشاركة الإخوان في انتخابات المحليات المزعومة قبل نهاية العام.
 
 وأكدت الجماعة في بيانها، أنها لن تشارك في أي استحقاق انتخابي تحت هذه السلطة العسكرية الانقلابية المجرمة، وأنها متمسكة بالمسار الديمقراطي الذي أسسته ثورة يناير، وأنها ستظل تدافع عن الشرعية الدستورية التي قبلت بها الجماهير بانتخابات حرة ونزيهة وانقلب عليها العسكر في تموز/ يوليو 2013.
 
 وأشارت إلى أن ن هذه الشائعات الممنهجة تعكس اضطرابا في العقلية التي تسيطر علي البلاد والتي تتهم الإخوان بالإرهاب ثم تدّعي مشاركته في انتخابات المحليات مما يؤكد علي عمق الأزمة التي تواجه النظام الانقلابي الذي يسعي لشرعنة وجوده و يضطهد المصريين بمختلف توجهاتهم السياسية دون تفرقة.
 
 وشدد المكتب السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في مصر على أنه “لا بديل عن إسقاط النظام العسكري الانقلابي واستعادة الشرعية والقصاص للشهداء و تمكين إرادة الشعب و بناء دولة العدل و القانون”.
التعليقات (0)