سياسة دولية

ماذا فعل أحد انتحاريي إسطنبول بشرطي طلب هويته؟ (فيديو)

الشرطي شعر بريبة من الانتحاري وحاول التأكد من هويته- يوتيوب
الشرطي شعر بريبة من الانتحاري وحاول التأكد من هويته- يوتيوب
بثت محطة تركية مشاهد التقطت بكاميرا مراقبة داخل مطار أتاتورك في إسطنبول، تظهر قيام أحد الانتحاريين في المطار بإطلاق النار على شرطي في أحد الممرات بعد محاولة الأخير استيقافه وسؤاله.

وأشارت محطة "جيهان" إلى أن الشرطي حاول إيقاف المهاجم وسؤاله عن هويته، ليقوم الأخير بمباغتته وإشهار سلاحه وإطلاق النار عليه، ليرديه على الأرض قبل أن يعاود الكرة بإطلاق النار عليه مجددا، ثم قام المهاجم بتغيير مفاجئ لوجهته، ايستقل أحد المصاعد منتقلا إلى طابق آخر في المطار.

وأشارت مصادر تركية إلى أن هذا الانتحاري الذي يرتدي السترة السوداء هو ذاته الذي أطلق أحد رجال الشرطة النار عليه، قبل أن يقوم بتشغيل حزامه الناسف ويفجر نفسه حتى لا يتم الإمساك به.

وكان ثلاثة انتحاريين هاجموا مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول وفتحوا النار من خلال بنادق رشاشة على المسافرين قبل تفجير أحزمة ناسفة كانوا يرتدونها، ليوقعوا 41 قتيلا وعشرات الجرحى في أعنف هجوم يشن على مواقع في تركيا منذ بداية العام.


التعليقات (11)
محمد السويدي
السبت، 02-07-2016 10:43 م
يجب على. تركيا. أغلاق. حدودها في. وجه السورين. والعراقين. حتى تنعم. بالأمان
ابن فلسطين
الجمعة، 01-07-2016 10:25 ص
اللهم عليك بمن يحارب الإسلام والمسلمين .اللهم عليك بامريكا ومن يقف معها من الخونة العرب وغيرهم .اللهم عليك بمحمود عباس والسيستاني وإيران والشيعة العرب وإسرائيل
عليان القاضي
الجمعة، 01-07-2016 05:57 ص
لعنة الله علي المخربين الخونه اللذين لا ينتمون الي الاسلام باي صفه
عبد الله
الجمعة، 01-07-2016 04:43 ص
اين الفيديو ؟؟ ماشفنا شي ،، صفحة بيضاء
سوري
الجمعة، 01-07-2016 03:10 ص
هدول بريئين من الاسلام يا فهمانين