سياسة دولية

بماذا توعد الحرس الثوري نظام البحرين بعد سحب جنسية قاسم؟

الحرس الثوري الإيراني حذر نظام آل خليفة من ثورة مدمرة في البحرين - أرشيفية
الحرس الثوري الإيراني حذر نظام آل خليفة من ثورة مدمرة في البحرين - أرشيفية
توعد الحرس الثوري الإيراني نظام آل خليفة في البحرين بعد قراره سحب جنسية المرجع الديني الشيعي عيسى قاسم، معتبرا ذلك نتيجة استراتيجية وسياسة نظام الهيمنة والصهيونية ومؤامرة آل سعود في مناهضة الإسلام.

وأصدر حرس الثورة بيانا أدان فيه بشدة سحب الجنسية من عيسى قاسم، معتبرا هذا الإجراء بأنه سيؤجج "ثورة مدمرة" في البحرين ويسرع في انهيار "النظام العميل" في هذا البلد.

واعتبر البيان أن ما أقدم عليه نظام آل خليفة "إجراء متهور" ضد شخصية تمثل رمزا بارزا لعلماء الدين الشيعة، كما أنه يتعارض مع مبادئ وقيم الدين الإسلامي والمعايير الدولية المعترف بها، ويتناقض مع عزة وكرامة الشعوب العربية والشعب البحريني.

وحذر الحرس الثوري الإيراني حكام نظام آل خليفة من أنه سيلقى مصير "الأنظمة الدكتاتورية" المقبورة نفسه في باقي البلدان الإسلامية، إذا لم يكف عن تماديه في ما أسماها "المغامرات التي تخدم الصهاينة" ولم يمتثل للمطالب المشروعة للشعب البحريني، حسب ما جاء في البيان ذاته.
التعليقات (4)
ADEL ALSHDR ABDUL / عادل السهيار عبدول
الثلاثاء، 16-08-2016 12:58 م
ان القول هنا هو ايجاي مع بوليس جمهورية ايران هو الها يمشي
ADEL ALSHEAR ABDUL
الأربعاء، 22-06-2016 09:19 م
ALE GE MA POLICE GMHWREH MLALI IRAN HW ALE HAEMSHE
الحد الجنوبي
الثلاثاء، 21-06-2016 11:54 م
سيكون مصير الملالي في إيران أسوء من مصير الأقطاعين عند قيام الثورة الفرنسية سوف يشنقون بأمعائهم وسيسحلون في شوارع طهران وقم ومشهد
حجي حكمت
الثلاثاء، 21-06-2016 11:31 م
من قال ان حكومة البحرين عميلة نعم اذا كانت حكومة البحرين عميلة اذا اين انتم عملاء لمن للصهيونية انتم متحالفون مع الصهيونية انتم يهود اكثر من اليهود واشد خطرا على المسلمين من اليهود بالاف المرات لصالح اليهود للامريكان لروسيا امن لكل من هو عدو للمسلمين الله ينتقم من الظالمين الذين خربوا العراق واليمن ولبنان وسوريا ولكن جاءت المحاسبة لقد دنا الاجل ونحن في الساعات الاخيرة صبركم هاهى الثورة السورية برجالها ومجاهديها للمحاسبة لقد بطل السحر وبدت احلام الشعوب تتحقق في ان تدوسكم بنعالها صبركم