رياضة دولية

غوارديولا يبدأ عمله مع السيتي بمواجهة البايرن وهذا موعد اللقاء

ويقود أنشيلوتي التدريبات الأولى لبايرن ميونيخ في 11 تموز/يوليو المقبل- أرشيفية
ويقود أنشيلوتي التدريبات الأولى لبايرن ميونيخ في 11 تموز/يوليو المقبل- أرشيفية
كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني، الاثنين، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيبدأ عمله جديا مع الفريق الأول لكرة القدم في 20 تموز/يوليو المقبل بمواجهة ودية على ملعبه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة جوسيب غوارديولا، المدير الفني السابق للفريق البافاري. 

وستجعل عودة المدرب الإسباني إلى النادي، الذي تولى إدارته فنيا خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، من المباراة الأولى لأنشيلوتي على ملعب أليانز أرينا لقاء مميزا، كما أنها تعتبر المباراة الأولى لمانشستر سيتي بقيادة مدربه الجديد.

وقال كارل هاينز رومينيجه، رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ: "جماهيرنا ستستقبل مدربنا الجديد كارلو أنشيلوتي بشكل رائع وودود في بيته الجديد"، مضيفا: "يسعدنا أننا سنتمكن من الترحيب ببيب غوارديولا في ميونيخ مع فريقه الجديد".

ويقود أنشيلوتي التدريبات الأولى لبايرن ميونيخ في 11 تموز/يوليو المقبل ثم يخوض مباراة ودية أمام فريق ليبشتات على ملعب الأخير الواقع غربي ألمانيا في 16 من الشهر نفسه.

وجدير بالذكر أن غوارديولا، الذي يقود مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم، كان قد فاز مع بايرن ميونيخ بثلاثة ألقاب في بطولة الدوري الألماني "بوندسلجيا"، بالإضافة إلى ألقاب أخرى.
التعليقات (0)