رياضة دولية

ريال مدريد يسعد جماهيره بتجديده عقود 4 من نجومه.. من هم؟

ويعتبر إيسكو أيضا من اللاعبين الذين سيسعى الريال لتجديد عقودهم- أرشيفية
ويعتبر إيسكو أيضا من اللاعبين الذين سيسعى الريال لتجديد عقودهم- أرشيفية
يعتزم نادي ريال مدريد لكرة القدم، تجديد عقود كل من الويلزي غاريث بيل والبرتغالي بيبي والإسبانيين إيسكو وخيسيه رودريغيز.

وكشفت تقارير إخبارية، السبت، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يعد نجم الريال الوحيد الذي يسعى "الملكي" لتجديد عقده، ففي ظل العقوبة المفروضة على "الميرينغي" من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي تمنع النادي من شراء لاعبين جدد على مدار موسمين، يسعى ريال مدريد لتأمين الفريق، ومن بين الأسماء التي باتت على وشك التوقيع لفترة جديدة، يبرز كل من بيل وإيسكو وبيبي وخيسيه.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن محادثات بدأت بالفعل بين النادي وبيل ووكيل أعماله جوناثان بارنيت، فمن المفترض أن ينتهي عقد اللاعب الويلزي في يونيو (حزيران) 2019، لكن "الملكي" يرغب في مد عقده حتى عام 2021، بينما سيتطلب هذا الأمر زيادة في راتبه السنوي من تسعة إلى 10 ملايين يورو.

وفي حالة زيادة راتب بيل السنوي فسيكون بذلك تجاوز ما يتقاضاه قائد  "الملكي" سيرجيو راموس، الذي يحل في المرتبة الثانية بعد كريستيانو من حيث الراتب السنوي في الريال.

أما تمديد عقد خيسيه فيتطلب حلا سريعا، نظرا لأن اللاعب الإسباني وقع مع الريال حتى يونيو (حزيران) 2017، بعدها سيحق له التفاوض مع أي ناد آخر، وقد يرحل مجانا بدءا صيف العام المقبل.

وإذا أراد المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان الإبقاء على خيسيه، فسيتعين تجديد عقده هذا الصيف، أما الخيار الثاني فسيكون بيعه لناد آخر مع بند يضمن للريال أحقية إعادة شرائه.

وكذلك ينتهي عقد بيبي في 2017، وسيكون عمر اللاعب البرازيلي وقتها 34 عاما، وبالتالي سيرغب النادي في اختبار حالته أولا.

ويرغب بيبي الاستمرار في "الملكي"، لكن سيتعين عليه الانتظار قليلا، وهذه السياسة ليست بجديدة على الريال الذي اعتاد تجديد عقود اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم الـ30 بشكل سنوي.

ويعتبر إيسكو أيضا من اللاعبين الذين سيسعى الريال لتجديد عقودهم، خاصة بعد أن حسم زيدان المسألة حين قال: "إيسكو لن يذهب إلى أي مكان"، فضلا عن أن اللاعب نفسه أكد أنه يرغب في الاستمرار مع "الملكي" وينتظر مكالمة من إدارة النادي.
التعليقات (0)

خبر عاجل