سياسة عربية

الفتلاوي ترد على فيصل القاسم "والعالم" تحتفل وتتهم

عشيرة الفتلاوي تبرأت منها قبل شهر بسبب تهجمها على رئيس الوزراء حيدر العبادي - أرشيفية
عشيرة الفتلاوي تبرأت منها قبل شهر بسبب تهجمها على رئيس الوزراء حيدر العبادي - أرشيفية
هاجمت النائبة العراقية حنان الفتلاوي، الإعلامي السوري فيصل القاسم؛ لنشره استفتاء يخيّر المتابعين بين تأييد تنظيم الدولة أو الحشد الشعبي في معركة الفلوجة.

وقالت الفتلاوي في تعليقها على استفتاء فيصل القاسم: "ما أقذرك!! كيف تساوي بين الحشد وداعش!! وما أقذر من صوت معك لداعش!! متى تنظف عقولكم؟؟".

وسخر ناشطون من انفعال الفتلاوي، قائلين إن غضبها يأتي نظرا لنتيجة التصويت التي بلغت 71 بالمئة لصالح تنظيم الدولة من أصل 12 ألف مصوّت.

وتابعت الفتلاوي في تغريدة أخرى: "فيصل القاسم منزعج من انتقادي له!!! لا عتب عليك، فأنت من استبدلت ببلدك سوريا حب الريال القطري!!!!".

بدورها، احتفت قناة "العالم" الإيرانية برد الفتلاوي على تصويت فيصل القاسم، زاعمة أن "قناة الجزيرة معروفة بانحيازها للجماعات الإرهابية التي تقتل وتدمر وتسبي في العراق وسوريا".

وتابعت القناة: "ويقوم فيصل القاسم وبشكل دائم في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بالتحريض الطائفي، ويدعو إلى القتل واستمرار القتال، رافضا وساخرا من أي حل سياسي في سوريا".

كما روّجت قناة "العالم" للقضاء السوري، قائلة إنه أصدر حكما بإعدام فيصل القاسم؛ بسبب عمالته لأعداء سوريا، "وتعاونه على ارتكاب جرائم إرهابية داخل سوريا مع تنظيمات إرهابية".

التعليقات (12)
لقمان جزائر
الإثنين، 30-05-2016 02:59 ص
انت يالفتلاوى صفقت للاحتلال الامريكى للعراق
ابو وليد
الإثنين، 30-05-2016 01:06 ص
النفاق يجري في دم الشيعة
بسام الدرايسه
الأحد، 29-05-2016 08:12 م
لعنة اللة عليها جارية المالكي بائع الكلاسين
ابوحمد.
الأحد، 29-05-2016 07:05 م
شر البلية مايضحك ،،الدكتور فيصل القاسم مازنبة في الاقتيالات الطايفة فيصل رجل ينطق الحق لايعرف المجاملة وهو لايملك شي صحفي كبقية الصحفين غير انة يتميز بالكثير عن الصحافين يختار مواضيع حساسة تستحق الوقوف حقا" هل فيصل يعجبة مايجرى في بلدة سوريا من خراب ودمار وموت الاطفال والنساء وكبار السن سوا كان في سوريا او العراق او اي دويلة عربية اخرى لكن من المعروف والمتوقع حينما تنشب حرب في دولة عربية علي الدول المجاورة ان تستعد لان الحرب شر ومن الطبيعي ان يعم الشر طالما مخطط لهو وهدف منشود يخطط لهو الغربين ونحن لا نعلم هذة حروب يعدون لها فى اوطان عربية لكي ينشقلون العرب في اوطانهم هم غادرون وغد غدرو بنا تماما ونحن لن نستطيع ان نقوم بالجلوس علي كنبات التفاوض وهم جلسو كي يدمرو العالم العربي برمتة وفلحو وحققو ما يتمنوه وانتم الضحية وازانيكم يهزها صدي القازفات والصواريخ واعينكم يحجب رويتها البركان واغبرت الدخان اصحو ياعرب من اعلامين وصحفين خلو الخلافان بينكم والتهكمات انتي تنمى الي داعش وانتي عميل لدا اسرائيل ام ان تتفقون علي المصلحة العامة واما ان تنطمون بلاش تعب ريحو حالكن لقدت صعبت لقمت العيش علينا واصبحت كل حيات العرب علي كف عفريت
ابن الجبل
الأحد، 29-05-2016 04:21 م
يا حضرة النائبة(المحترمة) :طيب ما هو بين تنظيم الدولة والحشد الشعبي .