حول العالم

آلاف الصعايدة يتقدمون للحصول على نصيبهم من ثروة عادل إمام

الفنان المصري عادل إمام - أرشيفية
الفنان المصري عادل إمام - أرشيفية
لم تفلح كل محاولات الأمن المصري ومحافظ مدينة قنا، بإقناع المواطنين هناك أنه لن يتم توزيع ثروة الفنان المصري عادل إمام على أهالي صعيد مصر.

وقدم آلاف المواطنين طلبات للحصول على جزء من ثروة الفنان المصري المعروف، بعد إشاعة تقول إنه سيتبرع بنصف ثروته لصعيد مصر.

ودعا مدير التضامن بقنا حسين السيد، الفنان عادل إمام، إلى نفي الشائعة التي ترددت بشأن تبرعه بجزء من ثروته لفقراء قنا، مضيفا أن الطلبات المقدمة من المواطنين حتى الآن للتضامن بلغت نحو 10 آلاف طلب، رغم تأكيدات التضامن والمحافظة والأمن عدم صحتها.

وبين أنه رغم قيام أئمة الأوقاف ووسائل الإعلام المحلية بنفي الشائعة، وتعليق منشورات على أبواب مديرية التضامن، إلا أن المواطنين يصممون على أن الفنان عادل إمام تبرع بجزء من ثروته، لافتا إلى أن الطلبات يتم طبعها بمبلغ 20 جنيها، ووصلت للمكتبات، وقامت مباحث الأموال العامة بالتحفظ على أحد المواطنين من قرية أولاد عمرو، بعد استغلاله المواطنين وتوزيع 200 استمارة لهم بمبالغ مالية.

بدوره، أكد مدير "تضامن قنا"، أن الأهالي والمواطنين يحتشدون أمام ديوان محافظة قنا ومديرية التضامن وهم يحملون استمارات؛ للمطالبة بالتقديم لمنحة الفنان عادل إمام.

 وأشار إلى أنه رغم تأكيدات قيادات أمنية ومسؤولة في المحافظة أن المنح مقصورة فقط على برنامجي تكافل وكرامة، إلا أنهم يصممون على التقديم في منحة الفنان عادل أمام.





التعليقات (5)
عبد الكريم
الأحد، 22-05-2016 01:50 ص
تجوع الحره ولا تاكل من ثدييها. يا شعب مدينه قنا . كفاكم من الذل .والهوان قوموا لنصرة رءيسكم الشرعي. خير لكم من التسول. وكلنا عشنا فقراء ونعرف معني الفقر. سبحان الله وسلام عليكم .اخوكم من الجزائر
الأردنيون يلعنون الثروة وصاحبها الفاسق ويلعنون النضام المصري المجرم
السبت، 21-05-2016 07:01 ص
ثروة جمعة بالحرام السيسي المجرم عرص الانقلاب اولا بها عرص يأكل منمن عرص
واحد من الناس.... الدور على فناني الانقلاب....
الجمعة، 20-05-2016 08:12 م
بينما ثروات البلد كلها تحت يد العسكر و اليد الاخرى تحمل السلاح لقتل كل من يحاول نفضحهم....انهم مماليك القرن الحادي و العشرين
خالد فوزى محمود عثمان
الجمعة، 20-05-2016 04:07 م
الخير فبركة صحفية و هو على من الصحة. فالصعيد اذكى من هذا بكثير
شاب مصري
الجمعة، 20-05-2016 04:02 م
هههههه دا الموقف دا غلب النكت إلى بنسمعها عن الصعايدة

خبر عاجل