فنون منوعة

وفاة الممثل المصري وائل نور عن 55 عاما بأزمة قلبية مفاجئة

كان يستعد لإكمال دوره في مسلسل "شقة فيصل"- تويتر
كان يستعد لإكمال دوره في مسلسل "شقة فيصل"- تويتر
أكد الدكتور محمد أبو حمص، مدير مرفق الإسعاف بالإسكندرية، وفاة الفنان المصري وائل نور، عن عمر ناهز 55 سنة، داخل شقته بمنطقة العجمي بالإسكندرية، نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة.

وتستعد أسرة الفنان الراحل وأصدقاؤه للتوجه إلى الإسكندرية لإنهاء إجراءات دفن الجثمان.

وعرف خبر وفاة وائل نور من طرف سائقه الذي حاول الاتصال به أكثر من مرة لكنه لم يتلق أي جواب، مما دعاه إلى كسر باب الشقة التي يقطن فيها الفنان الراحل بمساعدة أصدقائه، ليجدوه جثة هامدة.

وكان نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، توجه إلى الإسكندرية مرفوقا بالفنان شريف باهر للوقوف على الإجراءات الخاصة بوفاة الفنان وائل نور.

يذكر أن الراحل وائل نور كان يستعد لعرض مسرحيته "الغابة المسحورة" بالإسكندرية.

وفور إعلان وفاة الفنان المصري الشهير بـ"كابتن لطفي"، دشن نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي هاشتاغ "#وائل_نور" الذي تصدر "تويتر" بمصر، غرد فيه محبو ومعجبو الفنان الراحل بأخلاقه ودعوا له بالمغفرة والجنة.

وكان أول المعزين الفنان الكوميدي المصري، محمد هنيدي، الذي كتب على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك" تدوينة قال فيها معزيا صديقه وائل: "البقاء لله في الصديق العزيز وائل نور"، وأخرى كتب فيها: "وداعا كابتن لطفي حبيبي".

بدوره قال الفنان الكوميدي صلاح عبد الله في تدوينة له على صفحته بـ"فيسبوك" يعزي صديقه الذي كان يصور معه مسلسل "شقة فيصل": "يمكن قبلت المسلسل دا عشان أشوفك يا حبيبي بعد سنين طويلة..فضلنا نحضن بعض كتييييير..كان حضن الوداع يا وائل..كنت ضيف في المسلسل وإنت برضو كنت ضيف..ضيف على هذه الدنيا العجيبة..فجأة كدا؟! نفسي أعيط بصوت..خطفت الفرحة ليه يا موت؟!.. أستغفر الله العظيم. لا أستطيع التوقف عن البكاء فأرجوكم إقرؤوا معي الفاتحة وادعوا لوائل نور برحمة الله ومغفرته".

أما الفنانة إيتن أمين فكتبت تغريدة على صفحتها الرسمية بـ"تويتر" تقول فيها: "قلبي واجعني مع السلامة يا صديقي العزيز يا أخف دم يا أروع ممثل فينا كلنا في مسلسلك الأخير شقة فيصل حتوحشنا أوي".

وائل نور من مواليد عام 1961، قدم عددا كبيرا من الأعمال التي ارتبط بها الجمهور، أبرزها "البخيل وأنا"، و"ذئاب الجبل"، و"صابر يا عم صابر"، حيث امتلك في رصيده ما يقرب من 80 مسلسلا، وقاربت أعماله الـ 150 عملا تنوعت بين السينما والتلفزيون والمسرح، كان آخرها فيلم "الليلة الكبيرة" الذي عرض قبل شهر.

وكان من المقرر أن يكمل دوره في مسلسل "شقة فيصل" الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، بعد غياب طويل عن الدراما، إلا أن القدر لم يسعفه فمات.
التعليقات (2)
نانا
الإثنين، 02-05-2016 11:00 م
الله يرحمك والبقاء لله
نور العراقية
الإثنين، 02-05-2016 10:49 م
انا لله وانا اليه راجعون.... في ذمة الله...الله يغفر له ويرحمه.